.

كيفية تنشيط نظام PlayStation Passkey الحماية الجديد

إعلانات

كيفية تأمين حسابك في شبكة PlayStation بطريقة مبتكرة

مرحباً بكم في مقالنا الجديد حول كيفية تأمين حسابك في شبكة PlayStation من خلال PlayStation Passkey!

ما هو PlayStation Passkey؟

PlayStation Passkey هو نظام حماية جديد يساعدك على تسجيل الدخول إلى حسابك بشكل آمن وبدون الحاجة لكلمة مرور. يستخدم Passkey جهازًا ثانويًا للمصادقة، مثل بصمة الإصبع أو الوجه، مما يجعل عملية تسجيل الدخول أكثر أمانًا وصعوبة للقرصنة.

ما أهمية تفعيل PlayStation Passkey؟

تساعدك Passkey على تسجيل الدخول بسرعة بدون الحاجة لكتابة كلمة مرور، كما تحميك من التهديدات المرتبطة بأنظمة كلمات المرور التقليدية وتوفر لك وصولًا آمنًا إلى حسابك على PlayStation Network.

كيفية تفعيل واستخدام PlayStation Passkey؟

يمكنك إعداد Passkey عن طريق قسم الأمان في إعدادات إدارة الحساب على PS5 أو PS4 أو الكمبيوتر أو الهاتف الجوال الخاص بك. يتبع ذلك اتباع الخطوات التالية:

  1. سجل الدخول إلى إدارة الحساب.
  2. انتقل إلى الأمن وقم بتمكين تسجيل الدخول بواسطة Passkey.
  3. حدد إنشاء Passkey.
  4. اتبع التعليمات لإكمال إعداد Passkey.

كيفية تسجيل الدخول باستخدام PlayStation Passkey؟

قم بزيارة شاشة تسجيل الدخول على PS5 أو PS4 أو الجهاز المتصل، وعندما يُطلب منك الدخول، استخدم Passkey المحفوظ لتسجيل الدخول بسرعة وأمان.

لا تنس أن تجنب استخدام رمز PIN كـ Passkey على أجهزة Android واستخدم تطبيقات مدير كلمات المرور لتخزين Passkey الخاص بك بشكل آمن ومنظم.

يعد نظام الحماية الجديد PlayStation Passkey أحدث خطوة من شركة سوني لتعزيز أمان اللاعبين على منصة البلايستيشن. يقوم هذا النظام بإضافة خطوة إضافية لتأمين الحسابات والبيانات الشخصية للمستخدمين، حيث يتعين على اللاعب إدخال رمز الحماية Passkey قبل الدخول إلى حسابه.

لتفعيل نظام الحماية PlayStation Passkey، يجب على المستخدم أولاً تحميل التطبيق الخاص بالبلايستيشن والدخول إلى حسابه. بعد ذلك، يتوجب عليه الانتقال إلى إعدادات الأمان وتفعيل خيار PlayStation Passkey.

عند تفعيل PlayStation Passkey، سيتمكن اللاعب من اختيار رمز سري يتكون من أربعة أرقام على الأقل، والذي يجب إدخاله في كل مرة يقوم فيها بتسجيل الدخول إلى حسابه. هذا يجعل من الصعب على أي شخص غير مخول الدخول إلى الحساب.

بفضل نظام الحماية PlayStation Passkey، يمكن للمستخدمين الاطمئنان إلى أمان حساباتهم والحفاظ على سرية بياناتهم الشخصية. كما يوفر هذا النظام حماية إضافية ضد عمليات الاختراق والتسلل غير المصرح بها، مما يعزز تجربة اللعب على البلايستيشن بشكل عام.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى