.

لاعب لعبة GTA 5 يقضي أكثر من 60000 ساعة و 7 سنوات في اللعب

تحقيق رقم قياسي في لعبة GTA 5: قصة لاعب أنفق 7 سنوات في اللعبة

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، بالرغم من إعلان GTA 6 في الشهر الماضي، إلا أن GTA 5 ما زالت تجذب الكثير من اللاعبين في العالم العربي. بعض اللاعبين قضوا وقتاً طويلاً في استكشاف لوس سانتوس وخوض المغامرات هناك على مدى السنوات القليلة الماضية. واحد من هؤلاء اللاعبين، قام بتحطيم رقم قياسي بفضل الوقت الذي قضاه في اللعب!

رقماً قياسياً في عدد ساعات اللعب

يُعتبر GTA 5 الجزء الأطول عُمراً بين جميع أجزاء اللعبة. ووفقاً لتجارب اللاعبين، يستغرق حوالي 32 ساعة لإكمال القصة الرئيسية، ومن ثم 82 ساعة لتحقيق نسبة إكمال 100%. كل هذا بدون اللعب عبر الإنترنت. إلا أن اللاعب المعروف باسم Tuyeee GameOP قضى نحو 68,555 ساعة في لعبة GTA 5. وإذا قمنا بتحويل هذا الرقم إلى سنوات، يعني أنه قضى 7 سنوات و8 أشهر في اللعبة! وهو ما جعله يحطم الرقم القياسي في عدد ساعات اللعب. وفقاً لموقع SteamLadder، احتل Tuyeee GameOP المركز الأول في قائمة أكثر اللاعبين إنفاقًا للوقت في لعبة GTA 5، بينما كان الرقم السابق يعود للاعب فرنسي أمضى 44,933 ساعة في اللعبة ويحتل الآن المركز 27.

سر هذا الإنجاز

يتساءل الكثيرون من عشاق مغامرات فرانكلين ومايكل وتريفور كيف استطاع هذا اللاعب قضاء أكثر من 7 سنوات في اللعبة. من المرجح أنه استكشف كل الأسرار، وأتم جميع المهام في وضع اللعب الجماعي، وقضى ساعات في استكشاف الخريطة ببساطة وراء عجلة السيارة الفاخرة.

لاعب GTA 5 يعتبر واحداً من أشهر اللاعبين في عالم الألعاب الإلكترونية، حيث قضى أكثر من 7 سنوات من حياته في اللعبة. لقد قام بتجربة كل جوانب اللعبة و استكشاف كل مكان في عالمها الواسع.

بدأ اللاعب مغامرته في GTA 5 منذ إصدار اللعبة في عام 2013، ومنذ ذلك الحين استمتع بكل تفاصيلها ومراحلها المختلفة. قام بإكمال كافة المهام والمهمات الصعبة التي تتطلب مهارة كبيرة ووقت طويل لإتمامها.

بفضل تفاني اللاعب، استطاع تحقيق إنجازات كبيرة في لعبة GTA 5، حيث أمضى أكثر من 60000 ساعة من وقته في اللعبة. قام بتحقيق أرقام قياسية وتسجيل أعلى نقاط في تصنيف اللاعبين العالميين.

يعتبر اللاعب GTA 5 قدوة للكثيرين في عالم الألعاب الإلكترونية، حيث أثبت أن الإصرار والعزيمة يمكنهما تحقيق أي هدف يتم وضعه أمامهم. ونستطيع القول بأنه أحد أبرز الشخصيات الشهيرة في عالم الجيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى