.

لا توجد إصدارات جديدة مخطط لها من PS5 قبل أبريل 2025

إعلانات

سوني تكشف عن خططها لمنصة PS5 في العام المالي المقبل

مع بداية هذا العام بدأ البعض يتحدث عن ضعف إصدارات PS5 الحصرية حيث لا يوجد عنوان من استوديوهات سوني سيطرح للمنصة بخلاف ألعاب الطرف الأول مثل Rise of the Ronin و Final Fantasy 7 Rebirth التي ستنتهي حصريتها على PS5 في مايو المقبل.

واليوم وفقًا لرئيس مجموعة سوني هيروكي توتوكي، فإنه لا يوجد خطط “لإصدار أي عناوين رئيسية جديدة من سلاسل بلايستيشن في العام المالي المقبل.” أي بين 1 أبريل 2024 و31 مارس 2025.

كما ذكر موقع Gematsu، هذا لا يعني أنه لن تكون هناك أي ألعاب جديدة على PS5، فقط لا توجد أجزاء جديدة من السلاسل الرئيسية مثل God of War Ragnarok أو Marvel’s Spider-Man 2. إذا تم إصدار أي ألعاب في تلك الفترة ستكون عناوين جديدة.

ماذا عن ألعاب الطرف الأول؟

فيما يتعلق بألعاب الطرف الأول، فإننا نهدف إلى مواصلة التركيز على إنتاج أعمال عالية الجودة وتطوير ألعاب الخدمة المباشرة. ولكن في حين أن المشاريع الكبرى قيد التطوير حاليًا، فإننا لا نخطط لإصدار أي عناوين رئيسية جديدة من السلاسل الموجودة في العام المالي المقبل.

وتتوقع شركة سوني بطبيعة الحال “انخفاض الربح من ألعاب الطرف الأول قليلاً” خلال تلك الفترة. بغض النظر، لا يزال هناك عدد قليل من حصريات PS5 قادمة بالأشهر المقبلة. في وقت لاحق من هذا الشهر، سيتم إطلاق لعبة Final Fantasy 7 Rebirth، يليها لعبة Rise of the Ronin وهي لعبة عالم مفتوح من Team Ninja. وفي مارس سيتم طرح Stellar Blade في أبريل. لدينا أيضًا ريميك Silent Hill 2 قيد التطوير، وسيتم إطلاقها في وقت ما من هذا العام. وهو في «المراحل النهائية» من التطوير.

ما هي توقعات الشركة لمستقبل أجهزة PS5 وألعاب الطرف الثالث؟

نحن نهدف إلى تحسين المبيعات مع التركيز بشكل أكبر على التوازن مع الأرباح، لذلك نتوقع انخفاضًا تدريجيًا في مبيعات الوحدات اعتبارًا من العام المالي المقبل فصاعدًا.

نتوقع أن تستمر مبيعات ألعاب الطرف الثالث في التوسع تدريجيًا بسبب توسع قاعدة تثبيت PlayStation 5 والمستوى العالي لتفاعل المستخدمين. وفي خدمات الشبكة، نتوقع أن يكون المشتركون على قدم المساواة مع هذه السنة المالية أو أقل قليلاً بسبب تأثير مراجعة الأسعار التي قمنا بتنفيذها في هذه السنة المالية، ولكننا نتوقع أن تتوسع المبيعات تدريجياً بسبب التحول إلى الخدمات المتميزة الجذابة.

وكنا قد سمعنا اليوم بأن شحنات بلايستيشن 5 الإجمالية تصل إلى 54.8 مليون وحدة عالمياً.

من المتوقع أن يكون لدينا جزء جديد من إصدارات PS5 الضخمة قبل أبريل 2025. حيث أعلنت شركة سوني عن خططها لإطلاق إصدارات جديدة وضخمة لجهاز PS5 خلال السنوات القادمة. ومن المتوقع أن يكون هذا الجزء الجديد مثيرًا للاهتمام ومبتكرًا، مما يجعل اللاعبين يترقبون إصداره بشغف.

بناءً على التسريبات والشائعات التي تم تداولها مؤخرًا، فإن الجزء الجديد من إصدارات PS5 قد يأتي بمواصفات فنية مذهلة ومبتكرة، مما يجعله يبرز عن الإصدارات السابقة. ومن المتوقع أن يكون مزودًا بتقنيات جديدة ومتطورة تجعل تجربة اللعب أكثر واقعية ومشوقة.

ويمكن القول أن هذا الإصدار الجديد من PS5 سيكون نقلة نوعية في عالم ألعاب الفيديو، حيث من المتوقع أن يأتي بميزات مذهلة وألعاب مبتكرة لا تشبه أي شيء شهدناه من قبل. ومن المؤكد أن هذا الجزء الجديد سيثير إعجاب الجماهير ويجذب عددًا كبيرًا من اللاعبين حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون لدينا مفاجآت كبيرة فيما يتعلق بتصميم الجهاز الجديد، حيث من الممكن أن تكون هناك تغييرات جذرية في تصميمه وشكله الخارجي، مما يجعله محط أنظار الجمهور ووسائل الإعلام.

باختصار، من المؤكد أنه يمكننا أن نتوقع الكثير من الإثارة والتشويق في السنوات القادمة، حيث يستعد عالم الألعاب للاستقبال إصدار جديد من PS5 الضخم قبل أبريل 2025.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى