.

لا توجد حصريات كبيرة مخططة لمنصة PS5 قبل أبريل 2025.

إعلانات

نصائح للاعبين: أحدث الألعاب الحصرية لمنصة PS5

إن النصف الأول من عام 2023 شهد إصدار عناوين مهمة وانتعاشات في المبيعات وجودة الألعاب، لكن يبدو أن الوضع قد تدهور بشكل كبير في الفترة الأخيرة. بالفعل، كانت Marvel’s Spider-Man 2 اللعبة الرئيسية الوحيدة التي تم إصدارها لجهاز PlayStation 5 في 2023.

خلال مكالمة الأرباح الأخيرة لشركة Sony، صرح رئيس الشركة والمدير التنفيذي “هيروكي توتوكي” بأنه على الرغم من أن ألعاب الطرف الأول الرئيسية قيد التطوير حاليًا، إلا أن الشركة لن تطلق أي عناوين جديدة حصرية ضخمة في السنة المالية القادمة والتي تبدأ في أبريل 2024 وتنتهي في مارس 2025.

تم إصدار لعبة Helldivers 2 كأول لعبة طرف أول من سوني في عام 2024 وحظيت بإشادة كبيرة. كما أعلنت الشركة عن ثلاثة ألعاب أخرى طرف أول ستصدر في عام 2024، بما في ذلك إصدار Rise of the Ronin في مارس، وStellar Blade في أبريل، إضافة إلى نسخة محسنة من لعبة Until Dawn في وقت لاحق من العام.

من المقرر أن تصدر لعبة Death Stranding 2: On the Beach رسميًا في عام 2025، على الرغم من التصريحات التي تشير إلى أنها لن تكون متاحة في الربع الأول من العام. كما أشارت التسريبات الأخيرة إلى أن شركة Insomniac Games كانت تخطط لإصدار Marvel’s Venom في عام 2025، على الرغم من عدم إعلان ذلك رسميًا بعد.

وفقًا لما ذكره “هيروكي توتوكي”، من المتوقع أن تشهد مبيعات منصة PS5 انخفاضًا كبيرًا ابتداءً من أبريل المقبل.

تعتبر منصة PS5 واحدة من أقوى وأحدث منصات الألعاب في العالم حالياً، حيث توفر تجربة لعب ممتازة ورسومات عالية الجودة. ومع انتشارها الواسع في كل أنحاء العالم، بات من المتوقع أن يكون لديها الكثير من الحصريات الضخمة التي تجذب اللاعبين. ولكن وفقاً للتقارير الحديثة، فإن منصة PS5 لن تشهد أي حصرية ضخمة قبل حلول أبريل 2025.

وتعود أسباب هذا القرار إلى عدة عوامل، أهمها تأثير جائحة كوفيد-19 على صناعة الألعاب، حيث تسببت الجائحة في تأجيل العديد من المشاريع الضخمة وأثرت بشكل كبير على الجدول الزمني لإصدار الألعاب الجديدة. وبالتالي، فإن الشركات المنتجة للألعاب والمنصات تعمل على تعويض هذا التأخير وضمان جودة الألعاب والمنصات الجديدة.

ويعني هذا القرار أن مالكي منصة PS5 يجب أن يكونوا على استعداد للانتظار حتى تاريخ 2025 للحصول على حصريات ضخمة ومبتكرة تستفيد من قدرات المنصة الجديدة. وبالطبع، هذا القرار قد يثير القلق بين اللاعبين المتحمسين لتجربة ألعاب جديدة ومبتكرة على منصة PS5، ولكنهم يجب أن يتذكروا أن الجودة والابتكار يحتاجان إلى وقت كافٍ للتطوير والعمل عليه.

ومع ذلك، من المتوقع أن تستمر شركة سوني في دعم منصة PS5 بالعاب متنوعة ومثيرة حتى وصول تاريخ 2025، مما يعني أن مالكي المنصة سيحظون بتجربة لعب ممتعة ومتنوعة على مدى السنوات القادمة، بالإضافة إلى الألعاب الجديدة التي ستصدر في الفترة القادمة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى