.

لا توجد خطط لتكملة أو إضافة محتوى للعبة Elden Ring

إعلان إصدار لعبة Elden Ring Shadow of the Erdtree

أصدرت شركة تطوير الألعاب إلدن رينج إضافة جديدة تحت عنوان Shadow of the Erdtree والتي ستكون متاحة للعب هذا الصيف. ستوفر هذه الإضافة تجربة ممتعة وفريدة لمنتجات إلدن رينج بعد أن مرت أكثر من سنتين على إطلاق اللعبة الأساسية. ولكن الأخبار الحزينة هي أن هذه الإضافة ستكون النهاية الكاملة لرحلتنا في عالم إلدن رينج. وأكد مدير الشركة هيديتاكا ميازاكي أنه ليس هناك خطط حاليا لأي محتوى إضافي أو جزء ثاني من إلدن رينج.

استراحة كبيرة لاستوديو FromSoftware

بعد الإصدار الناجح للعبة Shadow of the Erdtree، أكدت إدارة الاستوديو أنها تخطط لاستراحة كبيرة وأنه ليس هناك خطط لأي تطوير مستقبلي لإلدن رينج في المرحلة الحالية. وبالتالي، قد يكون هذا هو النهاية لرحلة The Lands Between ولكن مازلنا نأمل في عودة مستقبلية لهذا العنوان المذهل.

آمال بتوسيع عالم إلدن رينج

مع الأخبار السلبية حول نهاية إلدن رينج، لا تزال هناك آمال بتوسيع عالم اللعبة في المستقبل. وتمتلك FromSoftware الآن حقوق العنوان بالكامل مما يعني إمكانية توسيع اللعبة وتقديم أجزاء جديدة منها في المستقبل.

لعبة Elden Ring هي واحدة من أكثر الألعاب انتظاراً في عالم الألعاب الإلكترونية حالياً. تم الكشف عن اللعبة لأول مرة في معرض E3 السنة الماضية، ومن ثم أصبحت واحدة من أكثر الألعاب التي تحظى بالاهتمام من قبل اللاعبين والنقاد.

تعتبر اللعبة من إنتاج FromSoftware وإخراج هيديتاكا ميازاكي، والذين قدموا لنا سلسلة ألعاب Dark Souls وBloodborne. وتضم اللعبة تعاوناً مع الكاتب جورج ر. ر. مارتن، مما أثار توقعات اللاعبين بمغامرة ملحمية وقصة معقدة.

بالرغم من التفاصيل الدقيقة التي تم الكشف عنها عن اللعبة حتى الآن، فإن اللاعبين ينتظرون بفارغ الصبر المزيد من المعلومات حول عالم اللعبة والشخصيات والقتال والعناصر الخاصة بها.

ولكن الأمر المحبط هو أن لعبة Elden Ring لن تحصل على أي تكملة أو محتوى إضافي، حسب تصريحات المطورين. وهذا يعني أن اللاعبين يجب أن يكونوا مستعدين للاستمتاع بتجربة اللعبة الأساسية فقط دون انتظار أي تحديثات أو إضافات مستقبلية.

بالتأكيد، هذا القرار قد يخيب آمال الكثير من اللاعبين الذين كانوا يأملون في الحصول على المزيد من المحتوى بعد انتهاء القصة الرئيسية. ولكن على الجانب الآخر، فإن هذا القرار قد يؤكد على أن تجربة اللعبة الأساسية ستكون مليئة بالمغامرات والتحديات التي تكفي لمتعة طويلة ومستمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى