.

لعبة التصويب Enlisted ستصل أخيرًا إلى منصة Steam كنسخة مجانية

إعلانات

إعلان مهم: Enlisted تصل إلى Steam!

مرحبًا بكم في Enlisted: Reinforced!

نحن سعداء بالإعلان عن قدوم لعبة الإطلاق النار المجانية Enlisted إلى منصة Steam في الربع الحالي من عام 2024. تمتع بالتنقل بين فريقك وشارك في معارك أكبر وأوسع!

التحديثات الأخيرة جعلت Enlisted تجربة تجاوزت توقعات المجتمع بشكل كبير، ونفخر بإعلان تحسينات كبيرة وتغييرات جذرية في اللعبة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك نقل بيانات حسابك بين منصتي Gaijin وSteam، مما يضمن استمرار تقدمك وتحفظ مكافآتك ومشترياتك.

ترقبوا إصدار Enlisted: Reinforced قريبًا، واستعدوا لتجربة مميزة على منصة Steam!

لعبة التصويب Enlisted هي لعبة حربية تاريخية مجانية للعب والتي تمتاز بالواقعية والتفاصيل الدقيقة في الأسلحة والأماكن والمعارك. وبعد نجاحها على منصة Xbox وPlayStation، أعلن فريق التطوير Gaijin Entertainment أنها أخيرًا ستكون متاحة للتحميل على منصة Steam.

Enlisted تقدم تجربة حربية فريدة من نوعها حيث يمكن للعبة أن تتضمن معارك ضخمة تدور في الحرب العالمية الثانية، مع وجود جيوش ضخمة تتصارع على ساحات القتال المختلفة. اللاعبين يمكنهم تجربة اللعب بطريقة مختلفة، سواء كانوا جنوداً عاديين أو قادة لواء أو طيارين، مما يخلق تنوعًا وتشويقًا في اللعبة.

تضم Enlisted مجموعة متنوعة من الأسلحة والمركبات التي كانت جزءاً من الحرب العالمية الثانية، بما في ذلك البنادق والمدافع والطائرات والدبابات. كما تتضمن أيضًا خرائط ومواقع حقيقية من الحرب العالمية الثانية، مما يضيف للواقعية والتشويق في اللعبة.

إضافة إلى ذلك، تقدم Enlisted نظامًا متقدمًا للتدمير والتفاعل مع البيئة، حيث يمكن للدبابات والمدافع تدمير البيئة من حولها والاستفادة منها في المعارك. ومع تقنيات الرسومات المتقدمة، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة واقعية مذهلة.

إعلانات

باختصار، Enlisted تعتبر لعبة تصويب مجانية ممتازة لعشاق الحروب التاريخية والألعاب الواقعية، ومع إصدارها على Steam، فإنها ستصبح متاحة لمزيد من اللاعبين وستجلب معها تجربة جديدة ومثيرة في عالم الألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى