.

لعبة الجاسوسية التفاعلية من كوجيما Physint وتعاونها مع الموهوب Guillermo del Toro

إعلانات

مشروع لعبة Physint: تفاصيل جديدة

مرحبًا بكم أعزاءنا القراء، اليوم سوف نتحدث عن مشروع العبة الجديد من هيديو كوجيما، والتي تعتبر عودته إلى مشاريع التسلل والتجسس والأكشن الشبيهة بسلسلة Metal Gear في لعبته التفاعلية القادمة Physint.

في فيديو حصري لبرنامج “HideoTube”، تحدث الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “كوجيما برودكشن” عن طبيعة المشروع والتعاون مع شركة Sony Interactive Entertainment بشكل مباشر، مما يشير إلى أن العمل مع شركة Sony سيتضمن تطوير لعبة تجسس جديدة بالتعاون مع شركة Sony، التي ستكون لعبة وفيلم في الوقت نفسه، كما تحدث كوجيما عن إصراره على إنشاء لعبة أكشن وتجسس من جديد الآن.

هل سيكون هذا العمل شبيهًا بسلسلة Metal Gear الشهيرة؟ وما هي الخطوة الجديدة التي ينوي كوجيما اتخاذها في مشروعه الجديد؟

تفاصيل الإعلان

وعن سبب تطويرها وعلاقته مع جيليرمو ديل تورو، تحدث كوجيما عن Physint بعد أدرك بعد إصابته بالوباء ومرضه الشديد في 2020 الى حاجته لإجراء عمل جراحي لإنقاذ حياته، بأن حياته محدودة ولا يمكن أن تشمل كل شيء، وعليه المساهمة في أكبر قدر ممكن من وسائل الترفيه طالما ما يزال لديه الوقت لفعل ذلك.

لعبة الجاسوسية التفاعلية من تطوير شركة الألعاب اليابانية كوجيما برودكشن (Kojima Productions) حققت شهرة واسعة وانتشارا واسعا في عالم الألعاب الإلكترونية. تعتبر اللعبة من نوع العاب الاكشن والاثارة التفاعلية، وتتميز بقصة معقدة وجذابة وبأسلوب لعب فريد ومثير.

في اللعبة، يتولى اللاعب دور جاسوس يعمل في عالم مليء بالتجسس والسرية، حيث يتم تكليفه بمهام خطيرة وصعبة تحتاج الى ذكاء وحنكة للقيام بها بنجاح. ويتميز اللاعب بامكانية اتخاذ القرارات المصيرية، التي تؤثر على التطور والنهاية النهائية للعبة.

وتجمع اللعبة بين الحركة والتشويق والحبكة الدرامية الغامضة، فهي تلهم البلايرز وتجذب انتباههم لساعات من المتعة والاثارة، وتتيح لهم فرصة الابداع وبناء قصة فريدة خاصة بهم.

ويشارك في تطوير اللعبة الموهوب غويرمو ديل تورو، المخرج المكسيكي المشهور والحائز على جوائز عديدة. ويعتبر تعاونه مع شركة كوجيما برودكشن في هذا المشروع اضافة قوية وملحوظة، حيث يضيف تجربته السينمائية والابداعية الى اللعبة، ويسهم في تنويع العناصر الفنية والسينمائية فيها.

إعلانات

بالاضافة الى ذلك، يسهم ديل تورو في تحسين وتطوير القصة والشخصيات، ويرفع من مستوى الجودة والابداع، مما يعزز من جاذبية اللعبة ويزيد من انتظارات الجمهور لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى