.

لعبة الـ Sinking City 2 تؤكد دعم اللغة العربية وفقًا لصفحتها على منصة Steam

إعلانات

كشف استوديو Frogwares عن لعبة الرعب The Sinking City 2

مرحبًا بكم أعزائي قراءنا الكرام، أمس تم الكشف في حلقة Xbox Partner Preview عن الجزء الثاني من لعبة الرعب The Sinking City والتي صدرت في عام 2019.

دعم لغة العربية في The Sinking City 2

لدينا خبر سار للاعبين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تم الإعلان عبر صفحة لعبة The Sinking City 2 عن دعم اللغة العربية من خلال ترجمة القوائم والحوارات.

تفاصيل اللعبة وموعد الإصدار

تم تطوير اللعبة باستخدام محرك Unreal 5، وستقدم تجربة مشوقة تنقل اللاعبين إلى الولايات المتحدة خلال عشرينيات القرن الماضي، حيث يتعين عليك مواجهة وحوش Eldritch في عالم شبه مفتوح.

تمويل تطوير اللعبة وآفاقها المستقبلية

سيتم تمويل تطوير اللعبة من خلال حملة Kickstarter، ومن المتوقع إطلاقها للأجهزة الرئيسية في عام 2025. كما أن فريق التطوير Frogwares سيتركز في المستقبل على فئة ألعاب الرعب.

استحواذ Frogwares على حقوق The Sinking City

بعد أن أصبحت حقوق The Sinking City ملكًا لفريق التطوير Frogwares، سيتولى الفريق نشر اللعبة والعمل على تطويرها بشكل مستقبلي.

لعبة The Sinking City 2 هي لعبة فيديو من نوع الرعب والغموض التي تم تطويرها بواسطة استوديو Frogwares. تعتبر هذه اللعبة تكملة للعبة الأصلية التي صدرت عام 2019 وحققت نجاحًا كبيرًا في عالم الألعاب.

تتميز The Sinking City 2 بقصة مشوقة وغامضة تأخذ اللاعب في رحلة بها العديد من الألغاز والتحديات الصعبة. يتعين على اللاعب أن يكتشف القصة ويحل الألغاز من أجل الكشف عن أسرار العالم المظلم الذي يجري فيه اللعب.

يتميز الجزء الثاني من اللعبة برسومات عالية الجودة وبيئات جذابة ومثيرة تجعل اللاعب يشعر وكأنه فعلاً جزء من عالم مظلم وغامض. كما تتميز اللعبة بتصميمها الفريد والمبتكر الذي يجذب انتباه اللاعبين.

تقدم The Sinking City 2 تجربة لعب ممتعة ومثيرة لعشاق ألعاب الرعب والغموض، حيث يتحدى اللاعبون قدراتهم الذهنية والتفكير الإستراتيجي. إذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب، فإن هذا الجزء من اللعبة سيكون خيارًا مثاليًا لك.

باختصار، The Sinking City 2 هي لعبة تجمع بين الرعب والغموض والقصة المثيرة بطريقة مبتكرة وممتعة. تضع اللاعب في تجربة لعب مميزة تجعله يعيش تجربة استكشاف وتحديات مثيرة ومثيرة للاهتمام.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى