.

لعبة القتال المنتظرة TEKKEN 8 تصل إلى جميع أنحاء العالم بعنوان “القبضة تلاقي القدر”

إعلانات

لعبة TEKKEN 8 الأسطورية متاحة الآن

تحية طيبة لكم جميعًا! ندعوكم اليوم للاطلاع على معلومات عن لعبة TEKKEN 8 الأسطورية التي أصدرتها Bandai Namco Europe S.A.S.

هذا الإصدار الجديد من اللعبة متوفر الآن على بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس/اس ومتجر Steam للحاسب الشخصي. وقد جاءت اللعبة محملة بالتحديثات والتحسينات الجديدة.

تتجاوز اللعبة حدود ألعاب القتال التقليدية، وتوفر ميزات رائعة بما في ذلك نظام قتالي جديد، ونمط القصة الجديد “The Dark Awakens”. هذا بالإضافة إلى وضع م همة Arcade وصالة قتال TEKKEN ومعركة Super Ghost.

TEKKEN 8: الميزات والأوضاع

نظام قتالي جديد “عدواني”

  • تتضمن اللعبة نظامًا قتاليًا “عدوانيًا” جديدًا مصممًا لزيادة الإثارة ودمج تكتيكات هجومية جديدة في أسلوب اللعب.
  • تحتوي اللعبة على قائمة عميقة من 32 شخصية جديدة وقائمة جديدة من الشخصيات المعاد تصميمها، مع إضافة ثلاث شخصيات جديدة تمامًا.

نمط القصة “The Dark Awakens”

  • تستمر ملحمة ميشيما في قصة “The Dark Awakens”، وتحتوي جميع الشخصيات الـ 32 على حلقات شخصية ستكشف المزيد عن قصصهم وأهدافهم.

وضع مهمة Arcade

  • في وضع اللاعب الفردي الجديد هذا، يمكن للاعبين إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بهم ومواجهة مجموعة متنوعة من التحديات في مغامرة عبر العديد من الأروقة المختلفة.

صالة قتال TEKKEN

  • يمكن للاعبين التجمع في هذه الردهة الافتراضية واسعة النطاق والتي تم تصميمها لإعادة خلق شعور التواجد في صالة ألعاب مع أصدقائك.

معركة Super Ghost

  • يمكن للاعبين اختبار مهاراتهم ضد الأشباح في Super Ghost Battle وتحدي أشباح اللاعبين الآخرين في TEKKEN Fight Lounge.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز TEKKEN 8 بأوضاع متعددة اللاعبين، بما في ذلك المباريات المحلية والمُصنفة عبر الإنترنت ومباريات اللاعبين. وتتيح اللعبة للاعبين تحدي الأصدقاء والأعداء بغض النظر عن جهازهم عن طريق خاصية اللعب المشترك.

تقوم هذه الصفحة بتقديم مقال حول لعبة Tekken 8 التي تم إطلاقها حديثًا. اللعبة متاحة على أجهزة PlayStation 5 وXbox Series X/S وأيضًا على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam. تتميز اللعبة بنظام قتالي جديد ونمط قصة جديد يسمى “The Dark Awakens” ونظام مهمة “Arcade” بالإضافة إلى صالة قتال TEKKEN ومعركة Super Ghost. اللعبة تحتوي أيضًا على وضع لعب متعدد اللاعبين مع خاصية اللعب المشترك بين المنصات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى