.
العاب كمبيوتر

تحميل بيس 6 للكمبيوتر لعبة PES 6 من ميديا فاير

لعبة بيس 6

لعبة بيس 6 ، ألعاب بيس واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم انتشارا حول العالم والتي حققت مبيعات كبيرة جداً طوال السنوات الماضية مما جعلها من أفضل شركات إنتاج ألعاب كرة القدم للبلاي ستيشن والكمبيوتر وفي هذا الموضوع نعرض لكم مراجعة كاملة عن لعبة بيس 6 واستعراض جميع مواصفات ومميزات اللعبة مع رابط تحميل مباشر.

معلومات حول لعبة بيس 6

تعتبر لعبة بيس 6 واحدة من أقدم إصدارها سلسلة بيس الطويلة التي حققت انتشار كبير جداً حول العالم وعلى الرغم من مرور ما يزيد عن 10 أعوام عن هذا الإصدار ولكن مازال هناك الكثير يبحثون عن هذه اللعبة لتحميلها علي الكمبيوتر والاستمتاع بها فهي تحمل ذكريات رائعة بالنسبة للكثير من محبي ألعاب بيس.

قبل حدوث التطور الكبير الذي حدث في جميع إصدارات بيس حتى يومنا هذا وإنشاء إصدارات ذات واقعية شديدة وإمكانيات مذهلة كانت لعبة بيس 6 في عام 2006 ذات إمكانيات ليس لها مثيل من حيث قوة اللاعبين والسرعة أثناء الجري وإحراز الأهداف بأساليب متنوعة وغيرة من الإضافات الرائعة الأخرى مما يساعدها في الانتشار بشكل كبير هذه الفترة وتستطيع أن تصبح واحدة من أهم الإصدارات في سلسلة بيس طوال هذه السنوات.

تحميل بيس 6
تحميل بيس 6

إصدار بيس 6 مازال يبحث عنه الآلاف من محبي ألعاب بيس شَهْرِيًّا ومن مميزات هذه اللعبة الرائعة التي يدفع الكثير إلي تحميلها أنها تحتوي على أسلوب لعب مختلف تماما عن إصدارات بيس هذه الفترة وبالتأكيد فهو لا يمتاز بالواقعية الشديدة ولكنها ذات أسلوب لعب مفضل لدي الكثير وأيضا من أهم الأسباب التي تدفع الكثير إلي تحميلها هو أنها تحتوي على مجموعة كبيرة للغاية من أفضل لاعبي كرة القدم على مستوى العالم والذين تركوا لعب كرة القدم منذ سنوات مما يجعل الكثير يشتاق للعب بهذه اللاعبين المميزين.

مواصفات لعبة بيس 6

من حيث الإمكانيات الخاصة بـ لعبة بيس 6 فهي تمتلك إمكانيات مميزة للغاية ليست ضعيفة للغاية وأيضا ليست مرتفعة فهناك إصدارات حديثة تمتلك إمكانيات مذهلة لا مثيل لها من حيث الجرافيك والواقعية والإضاءة وملابس اللاعبين وأساليب اللعب والملاعب والتعليق وكل شيء تطور بشكل مذهل في الإصدارات الجديدة من سلسلة بيس ولكن مازالت بيس 6 لها طابع خاصة وهو المميز لدي الكثير من محبي ألعاب كرة القدم.

تمتلك بيس 6 إمكانيات مميزة فهي تحتوي على جرافيك مميز قد يكون بسيط لدي البعض ولكنة من أهم مميزات اللعبة فهو يعطيك طابع مختلف عن إصدارات لعبة بيس الأخرى ويحبه الكثير من محبي ألعاب بيس القديمة وبالتالي يمكنك الاستمتاع باللعب بواقعية مميزة ورسومات رائعة من حيث الملعب واللاعبين وأساليب اللعب الخاصة بهم وتجسيد اللاعبين والكثير من الأمور المميزة المتوفرة داخل لعبة بيس 6.

تعمل لعبة بيس 6 علي جميع أجهزة الكمبيوتر والبلايستشن القديمة بحيث يسهل على الجميع تحميل اللعبة على الكمبيوتر الضعيف والاستمتاع بها ولذلك إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر لا يمتلك إمكانيات قوية ولا تستطيع تحميل ألعاب حديثة من سلسلة بيس يمكنك تحميل بيس 6 وتشغيلها بكل سهولة والاستمتاع باللعب بمجموعة كبيرة من أفضل لاعبي العالم داخل بيس 6.

تحميل بيس 6 الاصلية

هناك العديد من النسخ المنتشرة من لعبة بيس 6 في الفترة الأخيرة وهي نسخة مطورة من خلال إضافة العديد من التعديلات عليها مثل الملاعب واللاعبين والعديد من التعديلات المختلفة الأخرى ولكن النسخة الأصلية بالتأكيد تتمتع بطابع مختلف تماما في اللعب واستخدام اللاعبين ولذلك يمكنك تحميل النسخة الأصلية من خلال هذا الموضوع والاستمتاع بجميع المميزات الخاصة بها.

تحميل لعبة بيس 6
تحميل لعبة بيس 6

من الخصائص الرائعة التي توفرها لعبة بيس 6 هو أنها تحتوي علي خاصية إنشاء اللاعبين والتعديل عليهم وهذه الخاصية مميزة للغاية بحيث توفر على اللاعب إمكانية إنشاء مجموعة كبيرة من اللاعبين والتعديل عليهم مثل إضافة السرعة والطول والقوة ومركز اللعب وقوة التسديد والكثير من التعديلات الأخرى مما يوفر للجميع إمكانية إنشاء فريق قوي خاص به داخل لعبة بيس 6.

لا يقتصر الأمر داخل بيس 6 علي إنشاء اللاعبين وإطلاق أسماء مختلفة وتحديد القوة الخاصة بهم ولكن يمكنك أيضا التعديل على اللاعبين المتواجدين داخل الفرق مثل ميسي ورونالدو وأوزيل ودي ماريا والكثير من اللاعبين الرائعين داخل أشهر الفرق في لعبة بيس 6 بحيث توفر لك اللعبة إمكانية التعديل علي سرعات هذه اللاعبين والقوة البدنية الخاصة باللاعب مما يقلل من إمكانية الإصابة وطول اللاعب ووزنه والكثير من التعديلات المميزة التي يمكنك إجراءها على اللاعبين المتواجدون داخل الفرق في بيس 6.

تحميل لعبة بيس 6 الاصلية مضغوطة

تضم بيس 6 مجموعة كبيرة من الأندية والمنتخبات المختلفة ومن أبرز الأندية الرائعة داخل اللعبة هي ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسي ومانشستر يونايتد والسيتي والكثير من الأندية التي تعد من أقوى الأندية داخل لعبة بيس 6 ويمكنك الدخول إلي إعدادات اللعبة ونقل لاعب من فريق إلى فريق أخر أو منتخب إلي نادي أخر من أجل تقوية الفريق الخاص بك وجعله من أقوى الفرق داخل اللعبة للحصول على البطولات حيث تتميز اللعبة بتنوع البطولات المختلفة مثل الدوري والكأس والعديد من البطولات الأخرى.

لعبة بيس 6 هي لعبة خفيفة جداً ولا تستهلك من موارد الكمبيوتر مما يسهل على الجميع تحميل اللعبة والاستمتاع بها لساعات طويلة دون ملل ومن مميزات اللعبة التي جعلتها ممتعة للغاية هي الرسومات والدقة والوضوح الرائع في الملعب أثناء اللعب ويمكنك اللعب بشكل فردي أو زوجي مع صديق لك من خلال الدراعات واختيار كل شخص الفريق المفضل لدية واللعب معاً للشعور بالحماس والإثارة وعدم الملل من اللعبة نِهَائِيًّا.

لعبة بيس 6 الاصلية
لعبة بيس 6 الاصلية

متطلبات تشغيل لعبة بيس 6

على الرغم من أن لعبة بيس 6 تعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر الضعيفة بشكل طبيعي ولكن يحتاج البعض إلى معرفة ما هي متطلبات تشغيل اللعبة للتأكد من أن جميع المتطلبات المتواجدة لدية تتوافق مع متطلبات اللعبة ومن أبرز المتطلبات التي يجب توافرها هي:

  • معالج تشغيل: تعمل لعبة بيس 6 على معالج تشغيل Pentium III كحد أدنى ويفضل أن تقوم بتشغيلها على معالج Pentium 4.
  • الرامات: يمكنك تشغيل اللعبة بشكل طبيعي علي رامات 256 ميجا بايت رام وما يزيد عن ذلك.
  • نظام التشغيل: يمكنك تشغيل بيس 6 علي جميع أنظمة ويندوز مثل ويندوز إكس بي وويندوز 7 وما يزيد عن ذلك.
  • كارت الشاشة: لا تحتاج اللعبة إلي كارت شاشة يمتلك إمكانيات عالية فيمكنك تشغيل اللعبة علي كارت NVIDIA GeForce2 MX+.
  • مساحة مطلوبة: تحتاج اللعبة إلي مساحة فارغة علي الكمبيوتر لا تقل عن 1 جيجا بايت.

مميزات تحميل بيس 6

  • تضم اللعبة جميع فرق كرة القدم وجميع الدوريات وأبرزها الدوري الإنجليزية والدوري الألماني والدوري المصري والكثير من الدوريات الأخرى.
  • تعمل اللعبة بتقنية 3D وذلك من أجل الواقعية وجعل اللعبة ممتعة للاعبين بشكل أفضل وأكثر احترافية.
  • تضم اللعبة مجموعة كبيرة من ملاعب كرة القدم الواقعية والخاصة بجميع أندية كرة القدم وتم تطويرها بشكل مميز حتى تكون شبيها للملاعب على أرض الواقع.
  • يمكنك التعديل على اللاعبين من خلال إعدادات اللعبة أو نقل لاعب من فريق إلى فريق أخر أو من منتخب إلي نادي.
اسم اللعبة لعبة بيس 6
تاريخ أخر اصدار 1 ديسمبر 2006
نظام التشغيل المطلوبة ويندوز XP/7/8
حجم اللعبة 455 M
السعر مجاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى