.

لعبة تيلز أوف آرايز تتجاوز عدد اللاعبين 3 ملايين

إعلانات

تاريخ إصدار لعبة Tales of Arise

أعلنت شركة المايكروسوفت مؤخرًا أن لعبة Tales of Arise ستكون متاحة قريبًا على خدمة Game Pass. وبالفعل ، تم إضافة اللعبة إلى الخدمة يوم أمس. وبعد حوالي أسبوعين من الإعلان عن بيع 2.7 مليون نسخة، وصلت لعبة Tales of Arise من Bandai Namco إلى أكثر من ثلاثة ملايين لاعب.

موعد إصدار لعبة Action RPG

تم إصدار لعبة Action RPG هذه في شهر سبتمبر عام 2021 لأجهزة Xbox Series X|S وPS5 وPS4 وXbox One والحاسب الشخصي، وأخيرًا انضمت أيضًا إلى خدمات PlayStation Plus Extra/Premium و Game Pass.

توسعة مدفوعة لعبة Tales of Arise

وتم إصدار توسعة مدفوعة للعبة Tales of Arise بعنوان Beyond the Dawn، تتضمن قصة جديدة وزنزانات ومهام فرعية وأزياء. ومع ذلك، فإن مهاراتك من اللعبة الأساسية لن تنقل إلى التوسعة، لذا ستحتاج إلى إعادة فتحها من جديد.

آراء النقاد حول اللعبة

حصلت لعبة Tales of Arise على إشادة واسعة من النقاد. وفي مراجعتنا الخاصة، منحنا التقييم التالي: “لعبة ممتازة بصريًا وجماليًا ومسلية بنظامها القتالي وتطوير الشخصيات، لكنها كانت بطيئة في سرد القصة، خاصة في بدايتها.”

لا شك أن لعبة “Tales of Arise” هي واحدة من أكثر ألعاب الفيديو انتظارًا في السنوات الأخيرة، وقد حققت نجاحًا هائلا بعد إطلاقها حيث تخطت حاجز 3 مليون لاعب. اللعبة التي تم تطويرها من قبل شركة Bandai Namco Entertainment ، تم إصدارها في سبتمبر 2021 وحققت شعبية كبيرة بين الجماهير.

تتميز “Tales of Arise” برسوماتها وتصميم عالمها المذهل، والتي تعد واحدة من أقوى نقاط جذبها. حيث يمكن للاعبين استكشاف عوالم رائعة ومتنوعة داخل اللعبة، والتي تحتوي على تفاصيل دقيقة وتفاعلية، مما يضيف عمقاً وتشويقاً إلى تجربة اللعب.

بالإضافة إلى الرسومات الرائعة، تتمتع “Tales of Arise” بنظام قتال ممتع ومتعمق يعتمد على الحركة والتكتيك. يتميز النظام بالاحترافية والتنوع بالإضافة إلى وجود العديد من القدرات والتقنيات المتاحة للاعبين لتحسين أدائهم وتخصيص اسلوب اللعب.

إلى جانب ذلك، تحتوي “Tales of Arise” على قصة مثيرة ومعقدة تنقل اللاعبين إلى عالم خيالي مليء بالمغامرات والتحديات. ويمكن للاعبين التفاعل مع شخصيات متنوعة وغنية بالشخصيات والعواطف والصراعات.

بشكل عام، تظهر نجاحات “Tales of Arise” أن اللاعبين يبحثون عن تجارب ألعاب ممتعة وملهمة، وهذا ما تقدمه اللعبة بكل تأكيد. ومع زيادة عدد اللاعبين الذين يستمتعون بها، فإن اللعبة تثبت حقًا أنها واحدة من أهم وأعظم ألعاب العام.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى