.
العاب كمبيوترتحميل العاب اكشن

تحميل لعبة جاتا المصرية 2020 GTA Egypt من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا المصرية كاملة علي الكمبيوتر ابدأ في تنزيل لعبة حرامي السيارات المصريه  GTA EGYPT الإصدار الأخير من جاتا مصر برابط واحد مباشر.

ألعاب جاتا واحدة من أكثر الألعاب شهرة حول العالم ولديها الملايين من المحبين تم إصدار اللعبة لأول مرة منذ سنوات طويلة وعلى الرغم من ذلك فإن هناك الكثير يبحثون عنها بشكل يومي لتحميلها علي الكمبيوتر والاستمتاع بواحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح والاكشن والقتال ولذلك نعرض لكم في هذا الموضوع أبزر مميزات اللعبة مع شرح كيفية تحميلها على الكمبيوتر مجانا.

معلومات حول لعبة جاتا المصرية

لعبة جاتا المصرية هي لعبة تم تطويرها من جانب العديد من مطوري الألعاب في مصر فهي ليست نسخة أصلية أطلقتها الشركة الرسمية المسؤولة عن إصدار ألعاب جاتا فهناك الكثير من إصدارات لعبة جاتا هي عبارة عن إصدارات معدلة ومطورة من ألعاب جاتا الأصلية القديمة ولكن أيضا حققت هذه الإصدارات نجاح كبير جداً في الوطن العربي وأصبح لديها الملايين من المحبين.

تتمحور لعبة جاتا المصرية حول شخصية اللاعب وأنت المتحكم بها ودورك داخل اللعبة هو القيام بالمهام المختلفة يمكنك أن تصبح شخص مجرم تقوم بالمهام الإجرامية وتستمر رجال الشرطة في ملاحقتك للقضاء عليك ولا يوجد داخل اللعبة قيود بحيث يمكنك فعل كل شيء تريده دون التقييد بمهام معينة يمكنك فعل كل شيء تريده داخل اللعبة مما جعلها واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح التي أصدرت لأجهزة الكمبيوتر طوال السنين الماضية.

لعبة جاتا المصرية هي لعبة مشابهة بشكل كبير جداً لجميع إصدارات لعبة جاتا الأخرى مع اختلاف بسيط في الأماكن والمدن والشوارع الخاصة بها حيث قام مطوري اللعبة بتطوير هذه الأمور حتى تصبح اللعبة محاكية للشوارع المصرية والحياة المصرية والتقاليد الخاصة بها خاصة في فترة 2011 وهي فترة ثورة 25 يناير وكانت هذه الفكرة رائعة من جانب المطورين مما ساعد لعبة GTA Egypt في الانتشار بشكل أسرع.

لعبة جاتا المصرية
لعبة جاتا المصرية

لعبة جاتا المصرية في شوارع مصر

تختلف نسخة لعبة جاتا المصرية عن جميع النسخ الأخرى فهي لعبة مختلفة تماما وتمتلك الكثير من المميزات الرائعة والتعديلات التي جعلتها واحدة من أكثر إصدارات لعبة جاتا نجاحا على الرغم من انها نسخة مطورة وليست نسخة أصلية من ألعاب جاتا وتحاكي تقاليد العيش والحياة داخل لعبة جاتا المصرية الحياة المصرية بشكل كامل سوف تجد مجموعة كبيرة من المطاعم والمحلات والإعلانات التي تحمل الطابع المصري مما يجعلك تستمتع بالواقعية الكبيرة التي تقدمها اللعبة لجميع اللاعبين ومحبي ألعاب جاتا.

أسلوب الأزياء والمدن داخل لعبة GTA Egypt واقعي للغاية سوف تكون ملابسك عبارة عن علم مصر ومكتوب عليها الثورة ويمكنك شراء ملابس جديدة من خلال المتاجر وستكون الملابس تقليدي تحاكي الملابس المصرية وبالنسبة للمدن داخل اللعبة فهي عبارة عن مدن واقعية للغاية ستجد الكثير من المدن والشوارع المصرية ويمكنك أيضا الذهاب إلى ميدان التحرير.

فكرة اللعبة محاكية لجميع النسخ السابقة من لعبة جاتا الغرض الأساسي هو الدخول في مهام قتالية سواء أردت أن تكون شخص مجرم تقوم بالمهام الإجرامية أو تقوم بمحاربة العصابات والقضاء عليها، وفي حالة إذا أردت أن تصبح مجرم بالتأكيد سوف تلاحقك رجال الشرطة للقضاء عليك وهنا سوف تجد أن الشرطة هي عبارة عن شرطة تحاكي الشرطة المصرية تماما من حيث سيارات الشرطة والأزياء والأسلحة والدبابات وكل شيء مما يجعل اللعبة أكثر متعة وواقعية.

تحميل لعبة جاتا مصر بحجم صغير

تحتوي لعبة جاتا المصرية على الكثير من وسائل المواصلات التي تحاكي الحياة المصرية يمكنك قيادة ألتوك توك وسيارات الإسعاف المصرية وسيارات الشرطة ويمكنك الذهاب إلى ميدان التحرير للتظاهر مع المتظاهرين فهناك الملايين من المتظاهرين في ميدان التحرير داخل اللعبة فكما ذكرنا فهي تحاكي الشوارع المصرية في فترة 25 يناير انها واحدة من الألعاب الرائعة التي تحتوي على الكثير من الأمور الرائعة والإضافات الجديدة التي جعلتها مختلفة تماما عن جميع ألعاب العالم المفتوح والقتال الأخرى فهي تجمع ما بين الإثارة والواقعية والاكشن والدخول في معارك وقنالات مختلفة مع رجال الشرطة أو العصابات الإجرامية.

حققت لعبة جاتا المصرية ما يزيد عن ثلاثة مليون تحميلة خلال الشهر الأول من إصدارها وأصبحت اللعبة متداولة بشكل كبير علي محركات بحث كوجل ويبحث عنها الآلاف يوميا من محبي ألعاب جاتا وليست هذه النسخة الأولى التي يتم إطلاقها باسم دولة معينة فهناك نسخة أخري مطورة من ألعاب جاتا يطلق عليها أسم لعبة جاتا فلسطين والعديد من الإصدارات الرائعة الأخرى التي استطاعت أن تحقق نجاح كبير في الوطن العربي.

مواصفات لعبة جاتا المصرية GTA Egypt

بالنسبة لمواصفات اللعبة فهي تحاكي الشوارع المصرية وسوف تجد الكثير من المدن والشوارع التي تحاكي الشوارع المصرية بشكل واقعي للغاية ويمكنك العثور على المطاعم والمتاجر المصرية داخل هذه اللعبة وهناك الكثير من الإعلانات المصرية داخل اللعبة جميع هذه الأمور تجعل اللعبة واقعية بشكل كبير جداً وتعطيك الشعور بالإثارة والتشويق أثناء اللعب.

ستجد الكثير من الرموز والآثار الفرعونية داخل اللعبة ويمكنك الذهاب إلي المتاحف الفرعونية لمشاهدة الإثارة والرموز الفرعونية وهناك العديد من الشفرات التي تم إصدارها للعبة جاتا المصرية ويمكنك استخدامها في تسهيل اللعب مثل الحصول على الأسلحة والسيارات دون الحاجة للذهاب والبحث عنها.

GTA Egypt 
تحميل لعبة جاتا المصرية

شفرات لعبة جاتا المصرية

  • شفرة الحصول على أسلحة قوية THUGSTOOLS.
  • شفرة تغيير الجو إلي جو لطيف APLEASANTDAY.
  • شفرة تغيير الجو إلي جو بارد وممطر CATSANDDOGS.
  • شفرة الحصول على دبابة قوية PANZER.
  • شفرة التعديل على ملابسك STILLLIKEDRESSINGUP.
  • شفرة تسريع اللعب ONSPEED.
  • شفرة جعل السيارة تتطير COMEFLYWITHME.
  • شفرة الحصول على ملابس العصابات FOXYLITTLETHING.
  • شفرة الحصول على سيارة سريعة للغاية GETTHEREQUICKLY.
  • شفرة جذب الفتيات إليك FANNYMAGNET.
  • شفرة عدم مطاردة الشرطة LEAVEMEALONE.
  • شفرة جعل الشرطة تطاردك YOUWONTTAKEMEALIVE.

متطلبات تشغيل لعبة جاتا المصرية

  • معالج تشغيل: يفضل أن يكون المعالج 1 جيجا هرتز كحد أدنى وما يزيد عن ذلك.
  • رامات: تحتاج اللعبة إلي رامات تشغيل 4 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل: تعمل اللعبة على جميع إصدارات ويندوز مثل ويندوز 7، 8، 10.
  • مساحة مطلوبة: لكي تستطيع تحميل وتثبيت اللعبة سوف تحتاج إلي مساحة 1 جيجا بايت.

مميزات لعبة جاتا مصر GTA Egypt

لعبة جاتا المصرية هي لعبة ممتعة للغاية وتحتوي على الكثير من المميزات الرائعة التي جعلتها من أفضل العاب جاتا وفي السطور التالية نعرض لكم أبرز مميزات لعبة جاتا مصر وهي:

  • لعبة جاتا مصر هي لعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية من أطفال وشباب.
  • يمكنك الذهاب إلى الأماكن المصرية داخل اللعبة مثل ميدان التحرير للدخول في مظاهرات.
  • المؤثرات الصوتية داخل اللعبة عالية الدقة وهي عبارة عن أصوات باللغة العربية.
  • يمكنك استخدام الشفرات الخاصة باللعبة لتغيير الملابس أو الحصول على أسلحة قوية.
  • تعمل اللعبة على جميع أجهزة الكمبيوتر فلا تحتاج إلى إمكانيات كمبيوتر عالية.
  • الجرافيك الخاص بها ممتاز ومطور بشكل رائع يجعلك تشعر وكأن اللعبة واقعية وتحاكي الحياة المصرية تماما.
  • من أهم المهام داخل اللعبة هو الدخول في معارك ومشاجرات مع رجال الشرطة وذلك لأنها تحاكي احداث ثورة 25 يناير.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى