.

لعبة دراغون بول زينوفيرس 2 تصدر على منصات PS5 وXbox Series في 24 مايو

Dragon Ball Xenoverse 2 قادمة لأجهزة PS5 و Xbox Series X/S في 24 مايو

أعلنت شركة النشر Bandai Namco والمطور Dimps أن Dragon Ball Xenoverse 2 ستصل إلى أجهزة PS5 و Xbox Series X/S في 24 مايو، وسيتمكن ملاك النسخة PS4 أو Xbox One من الترقية إلى النسخة الحالية من اللعبة مع الحفاظ على بياناتهم.

نقل بيانات الحفظ من النسخة PS4 و Xbox One إلى أجهزة الجيل الحالي سيكون عملية تعقيدية، وستتم الكشف عن التفاصيل في وقت لاحق.

لاحظ أن Dragon Ball Xenoverse 2 تم إصدارها في عام 2016 لأجهزة PS4 و Xbox One، وسبق أن اتبعت Bandai Namco نهجًا مشابهًا مع لعبة Dragon Ball FighterZ التي صدرت مؤخرًا لأجهزة الجيل الحالي.

تفاصيل إضافية عن الترقية ونقل بيانات الحفظ

تعتبر لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 واحدة من أشهر وأنجح ألعاب القتال المبنية على سلسلة الأنمي والمانغا الشهيرة Dragon Ball. تم إصدار اللعبة الأصلية في عام 2016 وحققت نجاحاً كبيراً بين عشاق السلسلة.

وفي الوقت الحالي، تم الإعلان عن نسخة محسنة من اللعبة Dragon Ball Xenoverse 2 لتكون متوفرة على جهازي PlayStation 5 وXbox Series X/S اعتباراً من 24 مايو. وقد قامت شركة Bandai Namco Entertainment بتطوير هذه النسخة الجديدة لتناسب الأجهزة الجديدة وتقديم أداء ورسومات عالية الجودة.

سيتمتع اللاعبون بتجربة أفضل في لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 على جهازي PS5 وXbox Series X/S بفضل تحسينات الرسومات وسرعة التحميل الأسرع، مما سيزيد من إثارة وتشويق اللعبة. وستقدم النسخة المحسنة أيضاً محتوى إضافي جديداً يضم شخصيات ومواجهات جديدة تجذب اللاعبين.

وتعتبر لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 مثالية لعشاق سلسلة Dragon Ball الذين يحبون القتال الديناميكي والشخصيات الشهيرة مثل Goku وVegeta. تحاكي اللعبة بشكل مثالي أحداث السلسلة الأصلية وتتيح لللاعبين تجربة مغامرات شيقة ومثيرة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعبة Dragon Ball Xenoverse 2 أن توفر تجربة تعاونية رائعة حيث يمكن للأصدقاء اللعب معاً في مواجهات ملحمية ضد الأعداء القويين. ومع إصدار اللعبة على PS5 وXbox Series X/S، ستكون التجربة الجماعية أكثر تميزاً وإثارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى