.

لعبة دراغون بول زينوفيرس 2 ستصدر على منصات الجيل الجديد في 24 مايو

إعلانات

Dragon Ball Xenoverse 2: الوصول إلى PS5 و Xbox Series X/S في 24 مايو

مرحباً بكم أعزاءنا القراء الكرام، يسر شركة Bandai Namco وفريق التطوير Dimps أن يعلنوا عن وصول لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 إلى منصات PS5 و Xbox Series X/S في 24 مايو القادم. يمكن لأصحاب الإصدارات السابقة على PS4 و Xbox One الترقية إلى النسخة الجديدة من اللعبة والاحتفاظ ببياناتهم المحفوظة.

نقل البيانات والخطوات اللازمة

سيكون نقل بيانات الحفظ من اصدارات PS4 و Xbox One إلى الجيل الجديد أمرًا معقدًا قليلاً، وسيتم الكشف عن التعليمات الدقيقة في وقت لاحق. تابعونا للحصول على المزيد من التحديثات والتفاصيل.

تطورات أخرى في عالم Dragon Ball

بجانب إصدار Dragon Ball Xenoverse 2 على المنصات الجديدة، تواصل Bandai Namco تطوير الألعاب المستوحاة من سلسلة Dragon Ball. في الوقت الحالي، يعمل الناشر بالتعاون مع Spike Chunsoft على لعبة Dragon Ball Sparking! Zero، الوريث الروحي لسلسلة ألعاب Dragon Ball Tenkaichi Budokai.

Dragon Ball Xenoverse 2 هي لعبة فيديو من نوع القتال والمغامرات تم تطويرها ونشرها من قبل شركة Bandai Namco Entertainment. تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 2016 لأجهزة الكمبيوتر الشخصي وأجهزة الألعاب المنزلية. والآن، تم الإعلان عن أن اللعبة ستكون متاحة لأجهزة الجيل الجديد اعتبارًا من 24 مايو.

تجسد لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 عالم سلسلة الأنمي المشهورة Dragon Ball، حيث يمكن للاعبين خوض مغامرات مشوقة في عالم مليء بالأبطال والأشرار. يتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وبيئات ملونة ومتنوعة.

إحدى أهم ميزات اللعبة هي نظام القتال الديناميكي الذي يسمح للاعبين بتجربة قتال سريع ومثير مع إمكانية استخدام القدرات الخاصة والضربات القوية. كما يمكن للاعبين اختيار شخصياتهم المفضلة من سلسلة Dragon Ball وتطويرها خلال التجربة.

يتميز الجزء الثاني من اللعبة بميزات جديدة مثل وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت الذي يسمح للاعبين بالتحدي والتنافس مع الآخرين من جميع أنحاء العالم. كما يوفر اللعب التعاوني حتى لأربعة لاعبين يتحالفون معًا لهزيمة الأعداء المتمردين.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز اللعبة بقصة مثيرة ومعقدة تتضمن العديد من المهام والمهمات التي يجب على اللاعبين إكمالها. ومع قدوم اللعبة لمنصات الجيل الجديد، يمكن للمعجبين بسلسلة Dragon Ball الاستمتاع بتجربة ألعاب جديدة ومتطورة تحتفظ بجوهر السلسلة الشهيرة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى