.

لعبة ديد آيلاند 2 ستصل إلى منصة Steam في شهر أبريل

إعلانات

تفاصيل إصدار لعبة Dead Island 2 على Steam

أعلنا في أغسطس من السنة الماضية أن لعبة Dead Island 2 ستتوفر على “منصة جديدة” في عام 2024! وكان الجميع يفترض في ذلك الوقت أن المنصة المقصودة هي Switch 2، وربما يكون الأمر كذلك، ولكن المفاجأة كانت وقد تم الكشف عن أن اللعبة ستكون متاحة على متجر Steam بعد مرور عام تقريبًا على إطلاقها في الأسواق.

الآن ظهرت صفحة رسمية للعبة Dead Island 2 على Steam، مؤكدة بذلك أن لعبة البقاء التي تركز على الزومبي من استوديوهات Dambuster وشركة Deep Silver ستصدر لمتجر Steam في 22 أبريل، بعد عام ويوم من إصدارها الأولي في العام الماضي.

وإضافةً إلى ذلك، نجد أن الإصدار السابق Dead Island: Riptide بنسخته الكاملة متاح حاليًا مجانًا للتحميل على Steam، وسيظل مجانيًا حتى 15 فبراير.

تاريخ الإصدار والنسخة المجانية

تم إصدار هذه اللعبة المنتظرة في 21 أبريل وتم بيع مليون نسخة في أول ثلاثة أيام. وقد أعلن عنها لأول مرة في عام 2014 حيث كان يقوم فريق Yager بتطويرها، لكن بعد ذلك تم تحويل عملية تطويرها إلى Sumo Digital في عام 2015، وفي عام 2019 تم تعيين Dambuster Studios كاستوديو داخلي لشركة Deep Silver والذي استلم مهمة تطوير اللعبة وذلك بعد عملهم في لعبة Homefront: The Revolution.

نصائح للاعبين

قبل الختام، نقدم لكم 7 نصائح هامة ستساعدكم قبل البدء في لعب Dead Island 2.

Dead Island 2 هي لعبة فيديو متوقعة بشدة وهي الجزء الثاني من سلسلة Dead Island. ومن المقرر إصدار اللعبة على منصة Steam في أبريل القادم، وقد أحدثت هذه الأخبار ضجة كبيرة بين محبي الألعاب.

تمتاز لعبة Dead Island 2 برسوماتها الرائعة والواقعية التي تجعل اللاعب يشعر وكأنه في عالم اللعبة. كما أنها تقدم تجربة لعب مشوقة ومثيرة للغاية تجعل اللاعب يشعر بالإدمان على اللعب.

تدور قصة اللعبة حول مجموعة من الناجين الذين يجدون أنفسهم في جزيرة مهجورة مليئة بالزومبي. ويتعين عليهم أن يقاتلوا من أجل بقائهم والعثور على وسيلة للهروب من الجزيرة المليئة بالمخاطر.

سيتميز الجزء الثاني من اللعبة بتحسينات كبيرة في الأسلحة والمهارات والعناصر المتاحة للاعبين، مما يجعل تجربة اللعب أكثر تشويقًا وإثارة.

بالإضافة إلى ذلك، ستوفر اللعبة طور لعب جماعي يتيح للاعبين لعب اللعبة معًا والتعاون من أجل البقاء على قيد الحياة في عالم يسوده الفوضى والخطر.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى