.

لعبة “سايلنت هيل: الرسالة القصيرة” المجانية ستأخذ اللاعبين في رحلة جديدة مظلمة وملتوية

إعلانات

إعلان شركة كونامي عن إضافة جديدة لسلسلة ألعاب رعب SILENT HILL

مرحبًا بكم جميعًا، يسر شركة كونامي العربية أن تعلن عن إضافة جديدة مثيرة لسلسلة ألعاب الرعب النفسي SILENT HILL بعنوان The Short Message والتي أصبحت الآن متاحة بشكل مجاني على متجر PlayStation. وهذا لن يكون كل شيء، فقد كشفت استوديوهات Bloober Team أيضًا عن فيديو تشويقي جديد يكشف عن الريميك المنتظر بشدة للعبة SILENT HILL 2، مع تقديم نظام قتال جديد ومحسن لإثارة مشاعر اللاعب.

استكشاف عالم مخيف مع SILENT HILL: The Short Message

انطلقوا في رحلة مع شخصية أنيتا، البطلة الرئيسية في لعبة SILENT HILL: The Short Message، حيث تُدعى من قبل صديقها لاكتشاف أسرار مجمع شقق مهجور على أطراف المدينة. ستكتشف أنيتا حقائق مظلمة كانت قد حاولت نسيانها وإغلاقها بعيدًا، فيما تكشف أحداث اللعبة الحقيقة المروعة التي تدور فيها.

الفرصة المثالية للانضمام إلى عالم SILENT HILL

SILENT HILL: The Short Message هي لعبة قصيرة بقصة كاملة مستقلة عن الأجزاء السابقة، وتتناول موضوع التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يجعلها فرصة مثالية للمعجبين الجدد لاكتشاف عالم الرعب النفسي الذي يقدمه SILENT HILL. وهذه الإضافة هي الأحدث للسلسلة منذ أكثر من عقد، ونأمل أن تكون فرصة للجيل الجديد من اللاعبين لاستكشاف عوالم SILENT HILL.

ias

خلف الكواليس مع The Short Message

لا تفوتوا خمسة فيديوهات خلف الكواليس مع المخرج وطاقم التمثيل وفريق التطوير لتعرفوا المزيد عن الإبداع الذي بُذل في إحياء The Short Message وجلبها إلى الحياة.

لعبة SILENT HILL The Short Message هي لعبة مغامرات ورعب تقدم تجربة مختلفة تمامًا عن الألعاب الأخرى. تأخذ اللاعبين في رحلة مظلمة وملتوية جديدة تجعلهم يشعرون بالقلق والتوتر طوال الوقت.
تقدم اللعبة لاعبيها بيئة مخيفة وعالم مظلم يعج بالألغاز الغامضة والمخلوقات المرعبة التي تهدد حياتهم. يجب على اللاعبين استخدام مهاراتهم والبحث عن الحلول لألغاز اللعبة للنجاة والخروج بحياتهم.
تتميز اللعبة برسومات مذهلة وجرافيكس واقعي يعزز من جو الرعب والخوف الذي ترغب اللعبة في أن يشعروا به اللاعبون. كما تتضمن اللعبة مؤثرات صوتية مخيفة وموسيقى مثيرة تزيد من تشويق وإثارة اللاعبين.
بالإضافة إلى ذلك، تضم اللعبة عناصر لعب تفاعلية تسمح للاعبين باختيار مساراتهم واتخاذ القرارات التي تؤثر على مجرى القصة ونهايتها. هذا يضيف عمقا وتفاعلا إضافيا لتجربة اللعبة.
بشكل عام، تعد لعبة SILENT HILL The Short Message تجربة مخيفة ومثيرة للاعبيها، حيث تأخذهم في رحلة مظلمة وملتوية ستبقى محفورة في ذاكرتهم لفترة طويلة بعد انتهاء اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى