.

لعبة ماريو ضد دونكي كونج تتصدر قائمة مبيعات الألعاب في بريطانيا

إعلانات

آخر تقرير للعبة Mario vs Donkey Kong لجهاز Nintendo Switch

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، وفقًا لأحدث البيانات الصادرة من Gfk والتي شاركها كريستوفر درينغ على Twitter، يسرنا أن نعلن لكم أن لعبة Mario vs Donkey Kong المخصصة لجهاز Nintendo Switch ظهرت لأول مرة على رأس قائمة مبيعات المتاجر البريطانية للأسبوع الماضي.

وفقًا لتقريرنا، فإن مبيعات إطلاق Mario vs Donkey Kong الفعلية في المنطقة أعلى بنسبة 64٪ مقارنة بمثيلتها الأولى، مما يشكل إشارة إيجابية بشكل كبير لأدائها في السوق.

أداء لعبة Skull and Bones ولعبة Helldivers 2 في قائمة المبيعات

سننقلكم الآن للحديث عن أداء لعبتي Skull and Bones و Helldivers 2 في قائمة المبيعات. حيث ظهرت لعبة القراصنة من Ubisoft بأداء متواضع في المركز الرابع وبمبيعات أقل من ربع ما حققته لعبة القراصنة عبر الإنترنت الأخرى Sea of Thieves عند إصدارها في عام 2018. ونظرًا لتقييمات اللعبة المتواضعة، فإن مبيعاتها تأثرت بشكل سلبي بالطبع.
من جهة أخرى، ظهرت لعبة Helldivers 2 في المركز السابع وشهدت زيادة بنسبة 28% في المبيعات مقارنة بالأسبوع السابق، مما يشير إلى استمرار نجاحها في السوق بعد ظهورها.

تعد لعبة Mario vs. Donkey Kong واحدة من الألعاب الشهيرة التي تتمتع بشعبية كبيرة في العالم، ومؤخرا حققت نجاحا كبيرا في سوق المبيعات البريطانية. وذلك بعد أن تصدرت المبيعات وحققت مبيعات ضخمة خلال الأسابيع الأخيرة.

تعود شهرة هذه اللعبة إلى الشخصيات الشهيرة التي تحملها، حيث يقوم اللاعب بالتحكم في شخصيات Mario وDonkey Kong والدخول في مغامرات مثيرة ومثيرة للاهتمام.

أثبتت اللعبة أنها تستحق المرتبة الأولى في المبيعات البريطانية بسبب المواصفات الفريدة التي تحتويها، مثل الرسومات المذهلة والألغاز المعقدة والموسيقى التصويرية الرائعة والقصة الملهمة.

تعد هذه اللعبة مناسبة للأطفال والكبار على حد سواء، حيث تمتع برسومات بسيطة وكوميدية لا تحتوي على عنف، مما يجعلها مثالية لجميع أفراد العائلة.

لا شك أن هذا الإنجاز الكبير للعبة Mario vs. Donkey Kong سيجعلها محط أنظار الكثيرين في المستقبل وقد يؤدي إلى زيادة مبيعاتها في الأسواق العالمية.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى