.

لعبة ماريو كارت 8 ديلوكس تحقق مبيعات تجاوزت 60.5 مليون نسخة حول العالم

إعلانات

تقرير مبيعات Nintendo Switch

مرحبًا بكم أعزائي القراء، كما جزء من تقرير أرباحها الفصلية الأخير، كشفت شركة الألعاب نينتندو أخباراً مثيرة عن النسخة المحسنة من جهازها المحمول Nintendo Switch. الجهاز الذي تجاوز 139 مليون وحدة مباعة في جميع أنحاء العالم محققًا أرقاماً قياسية.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الألعاب الحصرية الشهيرة مثل The Legend of Zelda: Tears of the Kingdoو Super Mario Bros Wonder و Super Mario RPG قد حققت أرقاماً مذهلة في المبيعات.

كل ثلاثة أشهر، تقوم الشركة بالكشف عن الألعاب الأعلى مبيعًا. وكانت من بين هذه الألعاب، Mario Kart 8 Deluxe، والتي وصلت مبيعاتها إلى 60.58 مليون وحدة حول العالم حتى 31 ديسمبر.

القائمة العشرة الأعلى مبيعًا لجهاز Switch

الترتيب العنوان المبيعات
1. Mario Kart 8 Deluxe 60.58 مليون
2. Animal Crossing: New Horizons 44.79 مليون
3. Super Smash Bros. Ultimate 33.67 مليون
4. The Legend of Zelda: Breath of the Wild 31.61 مليون
5. Super Mario Odyssey 27.65 مليون
6. Pokemon Sword and Shield 26.17 مليون
7. Pokemon Scarlet and Violet 24.36 مليون
8. Super Mario Party 20.34 مليون
9. The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom 20.28 مليون
10. New Super Mario Bros. U Deluxe 17.20 مليون

لعبة Mario Kart 8 Deluxe هي لعبة فيديو سباق السيارات التي طورت ونشرت بواسطة شركة ننتندو. تم إصدار اللعبة لجهاز نينتندو سويتش في عام 2017 وحققت نجاحًا كبيرًا منذ ذلك الحين. بحلول عام 2021، تجاوزت مبيعات اللعبة 60.5 مليون نسخة حول العالم.

تتميز لعبة Mario Kart 8 Deluxe بالرسومات عالية الجودة والأسلوب السريع والممتع للعب. اللعبة تحتوي على مجموعة متنوعة من الشخصيات والمضامير والأسلحة التي تجعلها مشوقة ومثيرة للاعبين من جميع الأعمار.

يمكن للعبة Mario Kart 8 Deluxe أن تلعب بنفسك من خلال طور القصة أو مع أصدقائك وعائلتك عبر اللعب الجماعي. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من السيارات والشخصيات وتخصيصها وفقًا لذوقك الشخصي.

مع تصميمات المضامير الملونة والمثيرة، والأسلحة الخاصة، والموسيقى الجذابة، تتميز لعبة Mario Kart 8 Deluxe بالتنوع والإدمانية التي تجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين.

إعلانات

بفضل تجربة اللعب الممتعة والتحديات المثيرة، يعد اللاعبون الذين يمتلكون نينتندو سويتش بدون شك محظوظين بهذا الإصدار الأصلي الذي يعتبر واحدًا من أفضل ألعاب السباق على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى