.

لعبة Age of Mythology Retold ستصدر على Xbox و PC هذا العام

إعلانات

تحديث مثير للفرح: لعبة Age of Mythology: Retold ستصدر في 2024

 أعلنت شركة التقنية العملاقة مايكروسوفت عن خبر سار لمحبي ألعاب الكمبيوتر و Xbox في العالم العربي، حيث ستكون لعبة Age of Mythology: Retold متاحة للعب على منصات PC و Xbox في عام 2024. وفي هذا الصدد، يمكنك الآن إضافة اللعبة إلى قائمة الرغبات الخاصة بك على Steam، وتفقد العرض الترويجي الجديد الذي تم الإعلان عنه بمناسبة هذا الإعلان.

مقدمة تعريفية عن اللعبة

يتضمن العرض الجديد مشاهد مثيرة تدوم حوالي 4 دقائق، يقدمها المخرج الفني الموهوب ميليندا روز، حيث يظهر بعض الوحدات الجديدة التي ستكون متاحة في لعبة Age of Mythology: Retold، مثل Medusa و Pegasus و Cerberus. ويختتم العرض بعرض غلاف اللعبة الجديد الذي سيثير إعجاب اللاعبين.

تم الكشف عن هذه النسخة المحدثة من اللعبة في شهر أكتوبر من عام 2022، خلال احتفال مايكروسوفت بالذكرى الخامسة والعشرين لسلسلة الألعاب الشهيرة Age of Empires. ويتوقع أن تكون Age of Mythology: Retold إصدارًا موسعًا ومحدثًا للنسخة الأصلية بنفس نهج Age of Empires 2: Definitive Edition.

في الوقت الحالي، تعتبر لعبة Age of Mythology Retold أحدى الألعاب الشهيرة والمحبوبة من قبل محبي الألعاب الاستراتيجية على مستوى العالم. وفي خبر مثير للفرح، تم الإعلان عن إصدار نسخة جديدة من اللعبة ستصدر هذا العام على أجهزة Xbox و PC.

يعتبر هذا الإصدار الجديد من اللعبة فرصة مثالية لعشاق Age of Mythology لاستكشاف عالمها السحري والغامض من جديد. حيث ستحتوي النسخة الجديدة على رسومات محسنة وتحسينات في اللعبة تجعلها أكثر جاذبية وإثارة.

من المؤكد أن اللاعبين سيستمتعون بمغامرة جديدة ومثيرة في عالم الآلهة والأساطير القديمة، حيث سيتمكنون من اختيار أحد الحضارات القديمة واللعب بشخصياتها الأسطورية مثل آلهة اليونان، النورس، أو المصريين.

بالإضافة إلى ذلك، ستتضمن النسخة الجديدة من اللعبة محتوى إضافي جديد يجلب مزيداً من التحدي والمتعة للعبة. سيتمكن اللاعبون من مواجهة تحديات جديدة والتنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت في أوسع تشكيلة من الوحدات والأساطير.

باختصار، لعبة Age of Mythology Retold ستكون تجربة فريدة وممتعة لكل عشاق الألعاب الاستراتيجية، ونحن بانتظار إصدارها هذا العام لنستكشف أسرار عوالمها السحرية ونخوض معارك شرسة مع الآلهة والوحوش الأسطورية.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى