.

لعبة Alone in the Dark تسمح لك باستخدام نماذج الشخصيات من إصدار عام 1992

إعلانات

‎‎ لعبة Alone in the Dark: تجربة جديدة لعشاق الرعب الكلاسيكي

‎‎‎ إضافات الطابع الكلاسيكي
يشير العرض الترويجي لإصدار Deluxe Edition إلى إمكانية إضافة طابع كلاسيكي للعبة Alone in the Dark من خلال مجموعة Vintage Horror Filter Pack. يمكن لللاعبين الاستمتاع بمرشحات مميزة تضيف جواً من الغموض إلى الصور بدقة 8 بت، بالإضافة إلى استخدام نماذج شخصيات اللعبة الأصلية الصادرة في 1992.

‎‎‎ الإصدار النهائي في مارس 2024
ستحمل اللعبة توقيع الكاتب والمخرج Mikael Hedberg، مبدع ألعاب الرعب Soma و Amnesia، وسيتم إصدار اللعبة في 20 مارس 2024 على PS5 و Xbox Series و PC. وقد بدأت مرحلة التطوير الفعلية للعبة في عام 2019.

‎‎‎ الأسعار والحزم المتاحة
يمكنك الحصول على إضافات Vintage Horror Filter Pack بسعر 4.99 دولارًا، وكذلك وضع Directors Commentary Mode بنفس السعر. كما يتوفر حزمة أزياء Derceto 1992 بسعر 2.99 دولارًا. أما النسخة الفاخرة فتكلف 70 دولارًا.

‎‎‎ الختام
إذا كنت من محبي ألعاب الرعب الكلاسيكية، فإن لعبة Alone in the Dark ستكون اختيارًا مثاليًا بالنسبة لك. استعد لتجربة فريدة ومخيفة مع إمكانية إضافة الطابع الكلاسيكي إلى هذا العنوان المثير للاهتمام.

في عالم ألعاب الفيديو، لا يمكن إنكار أهمية لعبة Alone in the Dark في تاريخ صناعة الألعاب. فقد كانت هذه اللعبة هي الأولى التي أدخلت عنصر الرعب إلى عالم الألعاب ثلاثية الأبعاد. وبعد أكثر من عقدين من الزمان، قررت شركة إنفيتي تدشين نسخة محسنة من اللعبة تحت عنوان Alone in the Dark: Inferno والتي أتت محملة بالعديد من التحسينات والإضافات.

ومن بين هذه الإضافات كان من المميز استخدام نماذج الشخصيات من نسخة 1992، وهو الأمر الذي لقى استحسان الكثير من محبي اللعبة. فقد تمكن اللاعبون من الاستمتاع بتجربة أصلية قديمة مع تحسينات حديثة ورسوم ثلاثية الأبعاد متقدمة.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تعديل نظام التحكم وتحسين الرسومات وتحسين سير القصة وإضافة المزيد من اللمسات البصرية المثيرة التي جعلت هذه النسخة هي الأفضل التي تم إطلاقها لتلك اللعبة الرائعة.

إضافة Alone in the Dark تتيح لك استخدام نماذج الشخصيات من نسخة 1992 جاءت كإحياء لذكريات اللاعبين القدامى وفتح الباب أمام اللاعبين الجدد لاستكشاف هذه اللعبة الرائعة بكل جوانبها المثيرة والمخيفة.

إعلانات

وباختصار، إذا كنت من محبي الألعاب التقليدية وترغب في الاستمتاع بتجربة أصلية مع التحسينات الحديثة، فإن إضافة Alone in the Dark تتيح لك استخدام نماذج الشخصيات من نسخة 1992 هي الاختيار الأمثل لك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى