.

لعبة Avowed ستحتوي على نهايات متعددة للاعبين

إعلانات

مشروع اللعبة Avowed: العواقب والنهايات المتعددة

مثل جميع ألعاب Obsidian Entertainment السابقة، ستوفر لعبة الاستوديو القادمة Avowed للاعبين العديد من الخيارات والعواقب المتنوعة، وبالتالي، ستحتوي اللعبة على نهايات متعددة تختلف وتعتمد على قرارات اللاعب.

تأكيدات المخرج

في مقابلته مع IGN، أكد مخرج اللعبة كاري باتيل أن:

من الطبيعي أن تحتوي لعبة من Obsidian على نهايات متنوعة. نحن نسعى لتقديم تجربة شاملة مشابهة لألعاب The Outer Worlds و Fallout: New Vegas التي كانت تحتوي أيضًا على نهايات متعددة، وبالتالي، فإن استخدام هذه الاستراتيجية ملائم للعبة Avowed.

ias

سيكون عليك التعامل مع العواقب ومواجهتها بناءً على قراراتك، فبعض القرارات قد تؤدي إلى نتائج مفاجئة ولكن معقولة، وفي حال توقعت كل شيء، فقد تجد اللعبة مملة لبعض الشخصيات.

وأضاف المخرج:

ليس كل قرار يؤدي إلى عواقب كبيرة على العالم بأسره. بعض القرارات تؤثر بشكل كبير على الشخصيات المحيطة بك، بينما بعضها قد تكون قصة شخصية للغاية بالنسبة للشخصيات المعنية، وهذا أمر جيد أيضًا.

تاريخ الإصدار

من المقرر أن تصدر لعبة Avowed في خريف 2024 لمنصات الحاسوب الشخصي و Xbox Series، وستكون متاحة أيضًا عبر خدمة Game Pass منذ اليوم الأول.

لعبة Avowed هي لعبة تقمص أدوار تكتيكية من منظور الشخص الأول تم تطويرها بواسطة استوديو Obsidian Entertainment ونشرها Xbox Game Studios. ستقدم اللعبة لللاعبين نهايات متعددة التي ستؤثر على قصة اللعبة وتجربتهم بشكل عام. إن وجود نهايات متعددة يضيف عمقاً إلى القصة ويجعل اللاعبين يشعرون بأن اختياراتهم لها أهمية.

بالنسبة لللاعبين، ستكون نهايات متعددة في لعبة Avowed عنصرًا حيويًا يجعلهم يشعرون بالتحدي والمغامرة. فكل اختيار وقرار يتخذه اللاعب سيؤثر على نهاية اللعبة بشكل مباشر، مما يزيد التشويق والإثارة خلال التجربة.

من المثير أيضًا أن تجربة اللاعبين في اللعبة ستكون فريدة من نوعها بالنسبة لكل شخص، حيث أن نهايات متعددة ستجعل كل لاعب يعيش قصة مختلفة وتكون له تأثيرات فريدة تعتمد على قراراته وتصرفاته.

كما أن توفير نهايات متعددة يزيد من إعادة لعب اللعبة ويمنح اللاعبين الفرصة لاكتشاف نهايات جديدة وتجارب مختلفة كل مرة يلعبون فيها اللعبة، الأمر الذي يزيد من إعمار لعبة Avowed وجاذبيتها للجمهور.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى