.

لعبة Dragon’s Dogma 2 تعد بتقديم تجربة مميتة للاعبين!

إعلانات

Dragon’s Dogma 2: لعبة مثيرة تحذرك من موت الشخصيات

لعبة Dragon’s Dogma 2 ستأتي بالكثير من العناصر الواعدة، وقدا تحدث المخرج على بعضها وكانت منها هو الموت في اللعبة، حيث حذر المخرج جميع اللاعبين من الاهتمام بالشخصيات
المفضلة لديهم، لأن المطور يأخذ الموت على محمل الجد ولا يخشى قتل الشخصيات.

في مقابلة مع Automaton، ناقش مخرج Dragon’s Dogma 2 “هيدياكي إتسونو” والمنتج “يوشياكي هيراباياشي” المزيد من التفاصيل عن اللعبة القادمة، وتحديدًا الشخصيات غير القابلة للعب، وعندما سئل عما إذا كانت اللعبة بها عنصر تقوية العلاقات مع الشخصيات على
مثل اللعبة الأولى، والتي سمحت للاعبين ببناء صداقات مع الشخصيات المنتشرة حول الخريطة، كشف المخرج أنه سيكون هناك الكثير العلاقات، وستكون أكثر وضوحًا.

لكن حذر “إيتسونو” اللاعبين قائلاً أنه إذا كان هناك شخصية غير قابلة للعب يهتم اللاعب بها في المدينة، فسيحتاج إلى حمايتهم أثناء
القتال، أو الإمساك بهم والهرب، بعد ذلك فقد أكد “هيراباياشي” أن اللعبة عبارة عن محاكاة خيالية، ويضيف أنه من غير الطبيعي أن يكون لدى اللاعب كائنات لا تُقهر تمامًا.

“عندما يكون هناك موت، فإننا نأخذ الأمر على محمل الجد، ويؤثر ذلك على طريقة تصرفنا، وفي عالم خالٍ من الموت، أعتقد أن الناس سيكونون غير مسؤولين وغير مبالين تجاه أفعالهم.”

تعتبر لعبة الأكشن والغامرة Dragon’s Dogma 2 تكملة للعبة تقمص الأدوار الشهيرة التي صدرت عام 2012، وتأتي من تطوير ونشر شركة Capcom، ومن المقرر إصدارها في 22 مارس 2024 لمنصات PlayStation 5 و Xbox Series X/S
و PC.

لعبة Dragon’s Dogma 2 هي لعبة فيديو تقمص أدوار تم إصدارها بواسطة شركة كابكوم. تعتبر هذه اللعبة إصدارًا مرتقبًا للعبة الأصلية Dragon’s Dogma التي أصدرت في عام 2012. اللعبة تقدم عالمًا فريدًا مليء بالمغامرات والألغاز والوحوش الضخمة التي تهدد حياة اللاعبين.

تتميز Dragon’s Dogma 2 بجودة رسومات مذهلة وجرافيكس عالي الدقة يجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم في عالم خيالي حقيقي. كما تتضمن اللعبة عناصر لعب متنوعة تتضمن القتال والسحر والتسلق وصيد الوحوش.

قصة اللعبة تدور حول مغامرة ملحمية للبطل الذي يسعى لإنقاذ عالمه من شر الوحوش والظلام. يتوجب على اللاعبين استكشاف العالم المفتوح ومواجهة تحديات صعبة في رحلة استكشافية غير مسبوقة.

سيكون هناك العديد من الأعداء القويين والوحوش العملاقة التي تنتظر اللاعبين في كل زاوية من عوالم Dragon’s Dogma 2، مما يجعل اللعبة تحمل جوًا من التوتر والإثارة المستمرة.

باستخدام الهجمات السريعة والسحر والتكتيكات الاستراتيجية، يجب على اللاعبين تحقيق النجاح في مهمتهم لهزيمة الأعداء وإخضاع الوحوش الطاغية، مما يجعل تجربة اللعبة تحمل الكثير من التشويق والإثارة لتجتاز تحديات الموت على محمل الجد.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى