.

لعبة Dragon’s Dogma 2 ستصدر لجهاز PS5 دون تحديد عدد الإطارات

إعلانات

Dragon’s Dogma 2: كل ما تريد معرفته حتى الآن

تم التصريح رسميًا أن Dragon’s Dogma 2 ستصدر بمعدل إطارات غير محدد، مما يشير إلى أنها لن تقتصر على 30 إطارًا في الثانية، لكن هذا الأمر قد يسبب بعض المشاكل المحتملة.

إذا كنت تعتقد أن Monster Hunter World يمكن أن يكون مرجعًا جيدًا لأداء Dragon’s Dogma 2، فقد أُلغي تحديد معدل الإطارات في الإصدار السابق لهذه اللعبة، وكانت تعمل بين 40-45 إطارًا في الثانية أثناء اللعب.

ما رأيك في وجود معدل إطارات غير محدد في Dragon’s Dogma 2؟ هل تتوقع أن تصل اللعبة إلى 60 إطار في الثانية أم لا؟

يبدو أن لعبة “Dragon’s Dogma 2” ستكون واحدة من أكبر الألعاب التي ستصدر على PS5، حيث من المتوقع أن تتمتع برسومات وجودة عالية مع عدد إطارات غير محدد. ستقدم اللعبة عالمًا مليئًا بالمخلوقات الخيالية والمغامرات الشيقة التي ستأخذ اللاعبين في رحلة ملحمية.

من المتوقع أيضًا أن تقدم “Dragon’s Dogma 2” نظام قتال محسّن ومتنوع، حيث ستكون هناك مجموعة واسعة من الشخصيات التي يمكن للاعبين اختيارها وتطويرها وفقًا لأسلوب اللعب الذي يفضلونه. سيتمكن اللاعبون من استخدام مهارات فريدة وأسلحة قوية لهزيمة الأعداء والوحوش المختلفة التي ستظهر في عالم اللعبة.

سيكون هناك أيضًا نظام تخصيص شامل يسمح للاعبين بتغيير مظهر شخصياتهم وتجهيزها بالملابس والدروع والإكسسوارات المختلفة. كما سيتمكن اللاعبون من استكشاف عوالم متعددة وإكمال مهام ومهمات جانبية تضيف المتعة والتحدي لتجربة اللعب.

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن “Dragon’s Dogma 2” ستتميز بقصة مشوقة وملحمية تأخذ اللاعبين في رحلة مثيرة مليئة بالمفاجآت والتحديات. سيكون لدى اللاعبين الفرصة لاستكشاف عوالم مدهشة والتفاعل مع شخصيات مثيرة وغريبة الأطوار.

باختصار، “Dragon’s Dogma 2” يبدو أنها ستكون لعبة رائعة وممتعة لمالكي PS5، وستقدم تجربة لعب خيالية تجمع بين القتال المثير والاستكشاف الشيق في عوالم مليئة بالمغامرات والتحديات.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى