.

لعبة Dues Ex Mankind Divided ستكون متاحة مجاناً عبر متجر Epic في الأسبوع القادم

إعلانات

لعبة Deus Ex: Mankind Divided

مرحبًا بكم في موقعنا! نود أن نعلمكم بأننا مستعدون لتقديم لعبة ضخمة مجانية جديدة لكم الأسبوع المقبل من خلال متجر Epic، وهذه المرة ستكون اللعبتان المجانيتان Deus Ex: Mankind Divided وThe Bridge. يمكنكم الحصول عليهما والاحتفاظ بهما مدى الحياة من 14 إلى 21 مارس.

نظرة عامة عن Deus Ex: Mankind Divided

هل تحبون تحديات ألعاب الأدوار والأكشن؟ إذاً لا تفوتوا فرصة تجربة Deus Ex: Mankind Divided، حيث ستتخذون قرارات لها تأثير كبير على اللعبة. ستلعبون دور آدم جنسن العميل السري الذي يسعى للقضاء على مجموعة من المتنورين الغامضة التي تهدف إلى السيطرة على مصير البشرية.

وفي إحصائية جديدة أعلنتها Epic، يبدو أن متجر Epic Games Store يحظى بأكثر من 270 مليون عميل حتى عام 2023، ويوجد 75 مليون مستخدم نشط شهريًا في ديسمبر الماضي. وقد قام اللاعبون بإنفاق 950 مليون دولار على المتجر العام الماضي، ومن ضمن هذا المبلغ 310 مليون دولار على ألعاب الحاسب الشخصي من طرف ثالث.

وإلى كل محبي الألعاب المجانية، يقدم متجر Epic حوالي 86 لعبة مجانية في عام 2023 مع قيمة مقدرة تبلغ 2،055 دولار. بشكل إجمالي، حصل المستخدمون على حوالي 586 مليون لعبة مجانية.

إذا كنتم مهتمين بـ Deus Ex: Mankind Divided أو بمعرفة المزيد عنها، نذكركم بأن استوديو Eidos قد طلب من بطل اللعبة التوقف عن الحديث عن شخصيته “آدم جنسن”.

ستكون فرصة لا تعوض بالنسبة لمحبي ألعاب الأكشن والتصويب، حيث سيتمكنون من تجربة لعبة Dues Ex Mankind Divided مجاناً عبر متجر Epic الأسبوع القادم. تعتبر هذه اللعبة واحدة من أشهر الألعاب في فئة الأكشن والتصويب، حيث تقدم تجربة فريدة ومثيرة للاعبين.

تتميز لعبة Dues Ex Mankind Divided بجرافيكس عالي الجودة وعالم مفتوح يمكن للاعبين استكشافه بحرية، بالإضافة إلى تصميم مميز للشخصيات والأسلحة. كما تحتوي اللعبة على قصة مشوقة ومعقدة، تجعل اللاعبين يعيشون تجربة مثيرة ومثيرة.

سيكون بإمكان اللاعبين الحصول على لعبة Dues Ex Mankind Divided مجاناً عبر متجر Epic ابتداءً من الأسبوع القادم، ويمكنهم الاستمتاع بكافة الميزات والمحتويات التي تقدمها اللعبة دون الحاجة إلى دفع أي رسوم.

تعتبر هذه الفرصة مثالية لمن لم يجربوا اللعبة من قبل، أو لأولئك الذين يرغبون في تجربة تجربة لعبة رائعة دون الحاجة إلى دفع ثمنها. يمكن للاعبين الاستمتاع بساعات من المرح والإثارة مع لعبة Dues Ex Mankind Divided دون أدنى تكلفة.

لا شك أن لعبة Dues Ex Mankind Divided ستكون إضافة قيمة لمكتبة ألعاب اللاعبين على متجر Epic، وستوفر لهم فرصة للتجربة بأسلوبها الفريد والمميز. ستكون هذه الفرصة فرصة حقيقية للاعبين لخوض مغامرة غمرتهم بعالم مليء بالأكشن والإثارة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى