.

لعبة Elden Ring تواصل نجاحها وتحقق مبيعات قوية حتى الآن!

إعلانات

لعبة “إلدين رينج” تحقق أرقاما قياسية في المبيعات

إن “إلدين رينج” ليست مجرد لعبة عادية، بل أصبحت الأكثر مبيعًا على الإطلاق، وحققت هذه اللعبة الرائعة لقب “لعبة السنة”، ولقد بيعت أكثر من 23 مليون نسخة حول العالم.

“توسعة شادو أوف إردتري” قادمة قريبا

تم الإعلان عن موعد إصدار توسعة جديدة بعنوان “شادو أوف إردتري” التي ستأخذنا إلى عالم جديد تمامًا، وستضم أنواعًا جديدة من الأسلحة ومعارك مذهلة. هذه التوسعة المذهلة ستكون متاحة يوم 21 يونيو بسعر 40 دولار على جميع المنصات.

المزايا والتحسينات الجديدة في التوسعة

  • إحدى أكبر التوسعات من منتج “فروم سوفتوير” حتى الآن
  • مناطق جديدة ومعارك زعماء جديدة ومثيرة
  • إضافة 8 فئات من الأسلحة القتالية
  • معركة ملينيا وميكيلا الشقيقتين ستكون من أعظم المعارك في تاريخ اللعبة
  • عودة المستنقعات السامة إلى اللعبة بتحسينات جديدة
  • تحسينات كبيرة على الأبراج والحصون

لم يكن هناك شك في أن لعبة Elden Ring قد أثارت اهتمام الجماهير منذ الإعلان عنها، ولكن ما لم يكن متوقعا هو استمرارها في التألق بمبيعاتها حتى الآن. منذ إطلاقها في فبراير من هذا العام، تمكنت اللعبة من بيع ما يقرب من 10 ملايين نسخة حول العالم.

وتأتي نجاحات Elden Ring على خلفية تطويرها من قبل FromSoftware وإخراجها من قبل هيديتاكا ميازاكي وجورج أر. أر. مارتن. اعتمدت اللعبة على الجمع بين عناصر RPG وعناصر العالم المفتوح، مما جعلها تلقى استحسانًا كبيرًا من اللاعبين والنقاد على حد سواء.

في الواقع، أصبحت Elden Ring اللعبة الأسرع مبيعًا في تاريخ شركة Bandai Namco Entertainment، ولا يبدو أن وتيرة مبيعاتها ستتباطأ في المستقبل القريب. يعزى هذا النجاح الكبير إلى عدة عوامل، بما في ذلك سعة عالم اللعبة وتصميمه الجميل والتحديات الشيقة التي توفرها.

علاوة على ذلك، حصلت Elden Ring على تقدير واسع النطاق من قبل النقاد، حيث حصلت على تقييمات عالية من معظم المواقع المختصة في مراجعة الألعاب. تميزت اللعبة بقصة ملحمية وأسلوب لعب ممتع ومثير، مما جذب اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

بصفة عامة، يبدو أن Elden Ring لا تزال ترفع راية نجاحها بفخر، بفضل اجتهاد فريق التطوير والروعة في التصميم التي كانت عليها. ينتظر الجميع بفارغ الصبر اكتشاف ما الذي ينتظرهم في المستقبل مع واحدة من أكبر الإصدارات في عالم ألعاب الفيديو.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى