.

لعبة F1 24 ستصدر في نهاية شهر مايو من عام 2024

إعلانات

مرحبًا بكم في عالم سباقات F1 الجديد – F1 24!

تمامًا كما هو الحال مع ألعاب كرة القدم وكرة السلة، نستعد لاستقبال جزء جديد من سلسلة ألعاب السباقات F1 كل عام، وقد أعلنت EA Sports مؤخرًا عن لعبتها الجديدة F1 24، والتي تعتبر الإصدار التالي في سلسلة سباقات Codemasters لفورمولا 1.

سوف تقدم F1 24 تحكمًا ديناميكيًا مع “أحدث الميكانيكيات”، مما سيمنحكم المزيد من السيطرة على أسلوب القيادة، كما ستقدم وضعًا جديدًا لطور السائق المحترف مع “شكل جديد للعبة مستوحى من عالم الرياضة”، وسيتم الكشف عن كل التفاصيل في شهر أبريل.

عروض حصرية لعشاق سلسلة الألعاب F1!

وليست هذه هي الأخبار الجيدة الوحيدة، بل يمكن للاعبي F1 23 الذين قاموا بالطلب المسبق الحصول على تحديات Time Trial بالسيارات لفرق الموسم 2024 “المحددة” قبل بدء السباق الافتتاحي في نهاية هذا الأسبوع.

إذا كنت تملك نسخة F1 2021 أو F1 22 أو F1 23، ستحصل أيضًا على خصم 15٪ عند الطلب المسبق للنسخة Champions Edition من F1 24.

بالإضافة إلى ذلك، ستكون كسوة السيارات لموسم 2024 من فرق McLaren وAlpine وHaas وWilliams قابلة للعب للاعبي F1 23 الذين قاموا بالطلب المسبق على نسخة Champions Edition من F1 24 قبل 24 أبريل من خلال حدث خاص داخل اللعبة.

يجدر بالذكر أن F1 24 ستصدر في 31 مايو لمنصات Xbox Series X/S وXbox One وPS4 وPS5 والحاسوب الشخصي، ويمكنكم الآن القيام بالطلب المسبق للعبة.

تم الإعلان رسميًا عن لعبة F1 24، التي من المقرر إصدارها في نهاية شهر مايو عام 2024. تعتبر هذه اللعبة واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في عالم سباقات الفورمولا واحد، وتعد الإصدار الأحدث في سلسلة الألعاب الشهيرة.

تتميز لعبة F1 24 برسومات عالية الجودة وجرافيكس متطور يعزز تجربة اللعب. بالإضافة إلى ذلك، توفر اللعبة عددًا كبيرًا من السيارات والحلقات المختلفة التي يمكن للاعبين استكشافها والمنافسة فيها.

يمكن للاعبين اختيار السائق الذي يفضلونه والتنافس في بطولات ومسابقات مثيرة للحصول على لقب بطل سباقات الفورمولا واحد. كما يمكنهم تخصيص سياراتهم وضبطها وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة.

ستكون لعبة F1 24 متاحة على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الجيل الحالي والقادمة. كما ستتوفر للعب عبر الإنترنت مما يسمح باللعب الجماعي والتنافس مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

بفضل تقنيات الواقع الافتراضي المتقدمة التي تتضمنها اللعبة، سيشعر اللاعبون وكأنهم يتنافسون في سباقات الفورمولا الحقيقية. ومن المتوقع أن تحظى اللعبة بإقبال كبير من قبل عشاق هذا النوع من الألعاب.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى