.

لعبة Final Fantasy 7 Rebirth: تجربة يُفترض أن تُكرر أكثر من مرة

إعلانات

مرحبًا بكم في عالم Final Fantasy 7 Rebirth!

يُفترض أن يتم إصدار الجزء الجديد Final Fantasy 7 Rebirth في نهاية الشهر القادم، وهذا الإصدار سيسمح لك كلاعب بالقيام برحلات مختلفة داخل اللعبة. وتم الإعلان مؤخرًا أن اللعبة قد تم تصميمها بشكل خاص للعب المتعدد، بحسب ما صرح به مخرج اللعبة.

خلال حديثه في حدث لنقاش اليوم، أوضح المخرج المشارك Motomu Toriyama كيف تم تصميم اللعبة لتكون قابلة للعب أكثر من مرة، مع ميزة اختيار الفصل التي كانت موجودة في الجزء السابق. ومن المتوقع أن يتم تكرار ذلك مع الجزء الثاني حيث كان بعض المحتوى الإضافي متاحًا في اللعبة خلال الجولة الثانية.

وأثناء الحدث، تحدث Motomu Toriyama أيضًا عن بعض إضافات القصة الجديدة في النسخة الثانية، حيث أكد وجود حلقة جديدة تمامًا في Cost del Sol.

مقاطع فيديو جديدة من اللعبة

بالإضافة إلى ذلك، عُرضت بعض اللقطات الجديدة من اللعبة، مثل سباق Chocobo الممتع، وظهور Yuffie التي استمرت في الاحتفاظ بمعظم أسلحتها التي ظهرت في الإضافة السابقة، وظهور Titan وهجوم Synergy Attack بين Aerith وCait Sith.

وتبين لنا أنه من المتوقع أن تستغرق اللعبة حوالي 40 ساعة لاستكمال قصتها.

جديد على تويتر!

قال Toriyama إن FF7 Rebirth ليست لعبة صمموها لتلعب مرة واحدة فقط. ستحتوي على اختيار الفصل تمامًا مثل FF7 Remake، لذا يرجى الاستمتاع باللعبة مرتين أو ثلاث مرات!

وأضاف Motomu Toriyama أنه سيتم إضافة حلقة جديدة في Cost del Sol التي لم تكن موجودة في اللعبة الأصلية!

شاهد قطعة جديدة من المعركة في FF7 Rebirth! 🔥

القدرة المشتركة بين Aerith وCait Sith “قذيفة”!

لقطات جديدة للقدرات المستدعى في FF7 Rebirth! 🔥



لعبة Final Fantasy 7 Rebirth هي إعادة تخيل لإصدار الأصلي الذي صدر في عام 1997. إنها لعبة تقمص أدوار ذات عالم مفتوح تأخذ اللاعبين في رحلة ملحمية مليئة بالمغامرات والتحديات. يتميز الإصدار الجديد بتحسينات رسومية وتقنية مذهلة، مما يجعلها تجربة فريدة ومثيرة.

تقع أحداث اللعبة في عالم خيالي يدعى ميدغار، حيث يتعين على اللاعبين مواجهة الشر والتحالف مع الأصدقاء من أجل إنقاذ العالم. يتميز Final Fantasy 7 Rebirth بقصة معقدة وشخصيات مثيرة للإعجاب، مما يجذب انتباه اللاعبين ويحافظ على إثارتهم طوال مسار اللعبة.

يمتاز الإصدار الجديد بنظام قتالي محسّن يعتمد على الاستراتيجية والمهارة. يتيح للاعبين فرصة التحكم في مجموعة متنوعة من الشخصيات واستخدام قدراتها الفريدة لهزيمة الأعداء والزعماء الضخمين. كما يوفر النظام الجديد مجموعة واسعة من الأسلحة والمعدات لتخصيص وتطوير الشخصيات.

تقدم Final Fantasy 7 Rebirth عالماً مذهلاً يتميز بالتفاصيل الدقيقة والمؤثرات البصرية الرائعة. يمكن للاعبين استكشاف المدن الضخمة والمناظر الطبيعية الساحرة بحرية، مما يضيف عمقاً وحيوية إلى تجربة اللعبة.

بلا شك، Final Fantasy 7 Rebirth هي لعبة تجمع بين القديم والجديد، مما يجعلها تجربة فريدة ومثيرة تستحق أن تُلعب مراراً وتكراراً. إنها لعبة تستحق الاستثمار الجدي والوقت لاكتشاف كل ما تقدمه.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى