.

لعبة Final Fantasy 7 Rebirth تحتوي على حوالي 30 لعبة صغيرة

محتوى جانبي مثير في Final Fantasy 7 Rebirth

من الواضح أن لعبة Final Fantasy 7 Rebirth تُعطي أهمية كبيرة للأنشطة الجانبية بشكل ملحوظ مقارنة بالجزء الأول الذي صدر منذ 4 سنوات، ومن المؤكد أن اللاعبين سيستمتعون بمجموعة كبيرة من الألعاب الصغيرة والأنشطة المختلفة عند انطلاق اللعبة بشكل رسمي في الساعات القادمة..

في مقابلة حصرية مع Rolling Stone، كشف المخرج Naoki Hamaguchi عن وجود حوالي 30 لعبة صغيرة متنوعة طوال أحداث اللعبة، وبعض هذه الأنشطة تكررت، بينما توجد أخرى في مناطق محددة من عالم اللعبة، بينما تكون بعضها حصرية لمهام أو نشاطات معينة. قال Hamaguchi:

لقد قمنا بتضمين حوالي 30 لعبة صغيرة، بعضها يمكن لعبها طوال رحلة اللعبة، وبعضها يكون مرتبطًا بمهمة خاصة، وهناك منها يمكن لعبها فقط داخل منطقة معينة من الخريطة العالمية. لذلك، هناك تشكيلة واسعة من الأنشطة الجانبية المثيرة، كما هو الحال مع لعبة Queen’s Blood، التي تم تصميمها بمهنية لتكون تجربة تلهم اللاعبين طوال رحلتهم في اللعبة.

وكشف المخرج أيضًا عن مزيد من التفاصيل حول لعبة Queen’s Blood، مؤكدًا أنها ليست مجرد نشاط فرعي بل هي مهمة اختيارية ذات قيمة سردية كبيرة.

يجدر بالذكر أن Final Fantasy 7 Rebirth سيكون متاحًا بشكل حصري على PS5 في 29 فبراير.

لعبة Final Fantasy 7 Rebirth هي إعادة تصميم لواحدة من أشهر ألعاب الأدوار على الإطلاق، Final Fantasy 7. وقد تم تحديث اللعبة بتقنيات حديثة ورسومات محسنة لتوفير تجربة لعب جديدة وممتعة للاعبين.

تتضمن لعبة Final Fantasy 7 Rebirth ما يزيد عن 30 لعبة صغيرة تضيف عمقًا وتنوعًا للعبة الرئيسية. تلك الألعاب الصغيرة تشمل تحديات مختلفة ومهام جانبية بالإضافة إلى قصص فرعية تساعد على توسيع عالم اللعبة واستكشاف شخصياتها بشكل أعمق.

يمكن للاعبين خوض مغامرات جديدة ومثيرة من خلال تلك اللعبات الصغيرة، سواء كانوا يتحدون أعداء قويين أو يبحثون عن كنوز مخفية في عوالم مختلفة. وبهذه الطريقة، تساهم اللعبات الصغيرة في تعزيز تجربة اللعب الكاملة في Final Fantasy 7 Rebirth.

تعتبر لعبة Final Fantasy 7 Rebirth استمرارًا لتقاليد السلسلة، ولكنها تقدم تجربة جديدة ومتجددة للعبة الأصلية التي أحبها الملايين من اللاعبين حول العالم. وبفضل تلك اللعبات الصغيرة، يتم تحسين تجربة اللعب وجعلها أكثر تفاعلية ومتعة.

في النهاية، تتميز لعبة Final Fantasy 7 Rebirth بتنوع الألعاب الصغيرة التي تقدمها، مما يساعد على جذب انتباه اللاعبين وإبقائهم مشغولين باللعبة لفترات طويلة من الوقت. وبذلك، تثبت اللعبة جدارتها كواحدة من أفضل ألعاب الأدوار في العقد الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى