.

لعبة Final Fantasy 7 Rebirth تستهدف تحقيق تقييم +90 على Metacritic.

تقييم لعبة Final Fantasy 7 Rebirth على Metacritic

أصبح تقييم لعبة Final Fantasy 7 Rebirth على Metacritic الأعلى في تاريخ السلسلة لمدة 23 عامًا. هدف فريق التطوير هو تحقيق متوسط تقييم يزيد عن 90 درجة على Metacritic وقام Naoki Hamaguchi، مخرج اللعبة، بالتعبير عن فخره بهذا الإنجاز على Twitter بعد رفع حظر مراجعة اللعبة.

شكر لفريق التطوير والدعم الواسع

يهدف فريق التطوير إلى إرضاء المعجبين القدامى وجذب الجمهور الجديد، وتحقيق تقييم أعلى من 90 كان هدفنا. نحقق هذا الإنجاز الكبير بفضل الجهد والتفاني الذي قدمه فريق التطوير بأكمله. أريد أن أعبر عن امتناني العميق لهم.

لقد تلقينا دعمًا كبيرًا من وسائل الإعلام والمجتمع والمؤثرين وفريق العلاقات العامة، ونحن نعد بالاستمرار في هذا النجاح الإيجابي من خلال إطلاق اللعبة.

تقييمات عالية على Metacritic

حصلت لعبة Final Fantasy 7 Rebirth على تقييم 93 على Metacritic استنادًا إلى 119 تقييمًا، متفوقة على ألعاب أخرى في السلسلة مثل Final Fantasy 16 (87)، Final Fantasy Remake (87)، Crisis Core: Final Fantasy 7 Reunion’s (78)، Final Fantasy 15 (81)، وStranger of Paradise: Final Fantasy Origin (72).

لعبة Final Fantasy 7 Rebirth هي لعبة فيديو من نوع الأربيجي الشهيرة والتي تعتبر واحدة من ألعاب السلسلة الشهيرة Final Fantasy. تم إصدار اللعبة بواسطة شركة Square Enix وهي تعتبر إعادة تصميم وإعادة تطوير للعبة الأصلية Final Fantasy 7 التي صدرت لأول مرة في عام 1997 لجهاز بلايستيشن.

تم تطوير لعبة Final Fantasy 7 Rebirth باستخدام تقنيات حديثة ورسومات مذهلة بجودة عالية تجسد عالم الخيال الذي تعرف عليه اللاعبون من الأجزاء السابقة في السلسلة. كما تم تحسين نظام اللعب وإضافة عناصر جديدة تجعل تجربة اللعب أكثر إثارة وتشويق.

يتضمن اللعبة قصة جذابة وشخصيات مميزة تلعب دورًا مهمًا في سرد الأحداث والتطورات التي تحدث داخل اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن اللعبة أيضًا مجموعة متنوعة من المهمات والتحديات التي يجب على اللاعبين اجتيازها لاستكمال القصة الرئيسية والوصول إلى النهاية.

من المتوقع أن تحقق لعبة Final Fantasy 7 Rebirth نجاحًا كبيرًا على منصة Metacritic بتقييم إجمالي يزيد عن +90، نظرًا للجهود الكبيرة التي بذلها فريق التطوير لتحسين جودة اللعبة وتقديم تجربة لعب ممتعة ومميزة للاعبين.

إن Final Fantasy 7 Rebirth ستكون واحدة من أبرز الألعاب التي ستصدر هذا العام، ومن المؤكد أنها ستلقى استحسان اللاعبين وتجذب انتباه الجماهير العالمية لما تتميز به من خصائص فريدة وتجربة لعب مثيرة تبقى في ذاكرتهم لفترة طويلة بعد انتهاء اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى