.

لعبة Helldivers 2 تحقق أكثر من 200 ألف لاعب في نفس الوقت على منصة Steam

إعلانات

Helldivers 2 تجتاز حاجز 200 ألف لاعب متزامن على Steam

مرحبًا بكم في مقالنا الجديد الذي سنتحدث فيه عن لعبة Helldivers 2 ونجاحها الكبير على منصة Steam. لقد استغرقت Helldivers 2 وقتًا قصيرًا لتحقيق أفضل النتائج كأحد أنجح عناوين PlayStation على PC، حيث تجاوزت حديثًا عتبة 200 ألف لاعب متزامن على Steam.

وفقًا للبيانات الصادرة من SteamDB، وصل عدد اللاعبين المتزامنين الجدد للعبة Helldivers 2 على المنصة إلى 203،644 لاعبًا، وهو رقم يفوق بكثير عدد المستخدمين المتزامنين لثاني أكبر لعبة من سوني على المنصة، وهي God of War التي وصلت إلى ذروتها عند 73،529 لاعب متزامن.

تفاصيل إضافية عن نجاح اللعبة

لا يقتصر النجاح على عدد اللاعبين المتزامنين فقط، بل كشف Johan Pilestedt، رئيس استوديو Arrowhead Game المطور للعبة، أن Helldivers 2 تفوقت على توقعات المبيعات الداخلية وباعت حوالي مليون نسخة حتى الآن. وبلغ إجمالي عدد لاعبيها المتزامنين على جميع المنصات 360 ألف لاعب، مما يظهر شعبيتها الكبيرة حتى على PS5. وهناك خطط لإصدار المزيد من المحتوى المجاني بما في ذلك مناطق أحيائية جديدة وأعداء وأهداف وتحديثات للقصة والمزيد بعد الإطلاق.

وهذه هي الأخبار الجديدة عن نجاح لعبة Helldivers 2، ونتمنى أن تستمتعوا بتجربتها أيضًا!

لعبة Helldivers 2 هي لعبة فيديو تعاونية تمثيلية من منظور السماء مستقلة تماماً تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Sony Interactive Entertainment. تم إصدار اللعبة لأول مرة في 10 ديسمبر 2022 وهي متاحة للعب على أجهزة PlayStation و Microsoft Windows و Xbox. تعتبر لعبة Helldivers 2 هي إحدى ألعاب الأكشن والمغامرة الشهيرة على منصة Steam وقد حظيت بشعبية كبيرة جداً منذ إصدارها.

تميزت لعبة Helldivers 2 بأسلوب لعبها الذي يشبه إلى حد كبير لعبة البقاء والتحديات القوية التي تواجه اللاعبين وتجعلها ممتعة ومثيرة. كما أنها تتضمن العديد من الخصائص والأسلحة المتنوعة والمحيطات الجميلة التي تجعل اللاعبين يستمتعون بتجربة اللعب.

تنتمي لعبة Helldivers 2 إلى فئة الألعاب التعاونية حيث يتعاون اللاعبون مع بعضهم البعض لتحقيق أهداف معينة في اللعبة، وتصعد درجات الصعوبة كلما تقدم اللاعبون في اللعبة ويتغلبون على التحديات المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، حققت لعبة Helldivers 2 شعبية كبيرة على منصة Steam حيث وصل عدد اللاعبين المتزامنين إلى أكثر من 200 ألف لاعب في وقت واحد، مما يعكس شعبية اللعبة وإقبال اللاعبين عليها.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى