.

لعبة Little Nightmares 3 تتضمن ترجمة عربية للنصوص والقوائم

مفاجأة سارة للاعبين العرب

مرحباً بكم أعزائنا القراء،

نحن سعداء بالإعلان عن أخبار مثيرة للاعبين العرب، حيث ستتوفر لعبة الألغاز Little Nightmares 3 مع ترجمة عربية للنصوص والقوائم. من المتوقع أن يتم إصدار اللعبة في عام 2024 على جميع أجهزة الألعاب المحبوبة مثل الحاسب الشخصي، بلايستيشن، إكس بوكس، ونينتندو سويتش.

لأول مرة في السلسلة، ستتيح لكم اللعبة مواجهة مخاوفكم مع صديق، حيث يمكنكم الانخراط في وضع تعاوني عبر الإنترنت. كما يمكنكم الاستمتاع بتجربة اللعب الفردي مع التحكم الذكاء الاصطناعي في الشخصية الثانية.

مغامرة مخيفة ومشوقة

في Little Nightmares III، ستتبع رحلة Low and Alone، وهما صديقان يبحثان عن طريقة للهروب من اللامكان – Nowhere. سوف يواجهون التهديدات الخطيرة في عالم Spiral مثل Monster Baby في Necropolis. تحمل كل شخصية عنصرًا فريدًا، حيث يستخدمان تلك العناصر في حل الألغاز ومساعدتهما في سعيهما للهروب.


Little Nightmares 3 هي لعبة فيديو من نوع الرعب والمغامرات التي تم تطويرها بواسطة Tarsier Studios والتي تعد الجزء الثالث من سلسلة Little Nightmares الشهيرة. تم إصدار اللعبة لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب المنزلية مثل PlayStation و Xbox وNintendo Switch. تتميز اللعبة بجوها المظلم والمخيف الذي يأخذ اللاعبين في رحلة مرعبة ومليئة بالألغاز والمخاطر.

Little Nightmares 3 تحكي قصة شخصية صغيرة تسمى Six، تجد نفسها محاصرة في عالم خيالي مظلم ومهدد بالخطر. يجب على اللاعبين أداء مجموعة من المهام العقلية والبدنية الصعبة لمساعدة Six على الهروب من مخاطر عالم Little Nightmares. ستواجه Six العديد من الشخصيات الغريبة والمخيفة وستكتشف أسرارًا مرعبة عن عالمها.

من الجوانب المميزة في Little Nightmares 3 هو تصميم الرسومات والبيئات الخلابة الذي يضفي جوًا مخيفًا ومرعبًا على اللعبة. كما أن اللعبة مصحوبة بموسيقى مثيرة تزيد من تشويق وإثارة اللاعبين أثناء اللعب. كما تحتوي اللعبة على قصة مثيرة ومشوقة تحفز اللاعبين على استكشاف العالم وحل الألغاز.

Little Nightmares 3 تتمتع بنظام لعب متقن ومتوازن، حيث يجب على اللاعبين الاعتماد على مهاراتهم الاستراتيجية والتفكير السريع للتغلب على التحديات والأعداء الذين يواجهونهم. إن تواجد العديد من الألغاز والتحديات الفريدة يجعل من اللعبة تجربة مثيرة وممتعة لكل من يحب التحديات الصعبة.

بشكل عام، Little Nightmares 3 هي لعبة مشوقة ومثيرة تجمع بين الرسومات الخلابة والموسيقى الرهيبة مع تجربة لعب مثيرة ومليئة بالألغاز. إنها تعد من الألعاب التي تستحق الاستكشاف والتجربة لمحبي الألعاب الرعب والمغامرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى