.

لعبة Little Nightmares 3 ستصدر في هذا العام مع ترجمة للقوائم والنصوص ‎.

إعلانات

لعبة Little Nightmares 3 ستصدر ‎

مرحباً أصدقائي الأعزاء، نحن هنا لنؤكد لكم أن لعبة Little Nightmares 3 ستكون متوفرة هذا العام ‎. لقد أكدت شركة Bandai Namco هذا الخبر الرائع، حيث ستقدم ترجمة كاملة للقوائم والنصوص ‎.

الكابوس يتجدد مع الجزء الثالث

في العام الماضي، تم الإعلان عن لعبة Little Nightmares 3 في حدث GamesCom، وكان هذا الإعلان مفاجأة كبيرة لمحبي اللعبة، حيث تعتبر هذه السلسلة من أكثر الألعاب إثارة وجذباً.

في هذا الجزء، سيقوم البطلان Low و Alone بالسفر في عالم مليء بالغموض والرعب بحثاً عن مخرج من هذا العالم الغريب الملتوي. رحلتهم ستبدأ في مدينة Necropolis، وهو مكان غامض ومخيف يعج بالأسرار والمخاطر.

وسيكون عليهم تجنب العديد من الوحوش والأخطار أثناء رحلتهم، بما في ذلك وحش الطفل “Monster Baby”.

اللغة العربية تأتي أولاً

من خلال حساب Bandai Namco في الشرق الأوسط عبر منصة اكس أك، أكدت الشركة أن اللعبة ستقدم ترجمة كاملة للقوائم والنصوص ‎. هذا يظهر الاحترام الكبير الذي توليه الشركة للاعبين العرب ومحبي الألعاب في المنطقة.

متوفرة في 2024

ستكون لعبة Little Nightmares 3 متوفرة في عام 2024 على أجهزة بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس / اس و بلايستيشن 4 و اكس بوكس ون و نينتيندو سويتش والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

إعلانات

تأكدت Bandai Namco في الشرق الأوسط أنّ لعبة Little Nightmares 3 ستصدر هذا العام ‎ حيث ستدعم ترجمة القوائم والنصوص. اللعبة ستصدر في عام 2024 على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس / اس و بلايستيشن 4 و اكس بوكس ون و نينتيندو سويتش والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى