.

لعبة Monster Hunter Stories ستتوفر على أجهزة PS4 و Switch و Steam!

إعلانات

لعبة Monster Hunter Stories ستصدر على Nintendo Switch و PS4

تتحدث ألعاب الفيديو “Monster Hunter Stories” عن مغامرات شيقة في عوالم جديدة، حيث يمكنك تجربة الصيد الشيق وبناء علاقات قوية مع الوحوش الضخمة. ستكون اللعبة متوفرة هذا الصيف على أجهزة Nintendo Switch و PS4 والحاسوب الشخصي عبر Steam.

قم بالاستعداد لمغامرة مثيرة داخل عوالم مفعمة بالألوان، حيث يمكنك بناء علاقات مع الوحوش الضخمة بدلاً من اصطيادها. استمتع بمعارك شيقة وقم بتجهيزاتك لمواجهة التحديات المثيرة التي تنتظرك.

ستحتوي لعبة “Monster Hunter Stories” على ميزات جديدة مثل الرسومات المحسنة، ودعم لغات إضافية بما في ذلك اللغة العربية، ووضع المتحف الجديد لاستكشاف عالم اللعبة بشكل أعمق.

لا تفوت هذه الفرصة للانضمام إلى مغامرة “Monster Hunter Stories” والتمتع بتجربة فريدة ومثيرة تنتظرك.

“قصص صياد الوحوش” هي لعبة فيديو تقمص الأدوار تم إصدارها لأول مرة على جهاز نينتندو 3DS في عام 2016، والآن تم الإعلان عن إصدار اللعبة على منصات PS4 و Switch و Steam. تأخذ اللعبة مفهومًا مختلفًا عن الألعاب السابقة في سلسلة Monster Hunter، حيث تركز على قصة أكثر وتعتمد على جمع وترويض الوحوش بدلاً من صيد الوحوش.

تقوم لعبة Monster Hunter Stories بإلقاء الضوء على عالم يسكنه الوحوش، والتي يمكن لللاعب أن يتفاعل معها بشكل أقرب إلى العالم الواقعي، حيث يستطيع اللاعب ركوب وحوشه الذي يجلبهم إلى عالم اللعبة، وكذلك التنافس في مباريات الوحوش.

بالإضافة إلى الركوب والترويض، يمكن للاعبين أيضًا استكشاف عالم اللعبة المفتوح ومعركة الوحوش البرية والحصول على مكافآت قيمة. كما تتضمن اللعبة ميزات جماعية تمكن اللاعبين من اللعب مع الأصدقاء أو التنافس معهم في تحديات مثيرة.

باختصار، ستكون لعبة Monster Hunter Stories تحفة فنية في عالم ألعاب الفيديو التي تجمع بين القصة المشوقة واللعب المثير، ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا عند إصدارها على أجهزة PS4 و Switch و Steam.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى