.

لعبة Naughty Dog الجديدة تُصف بأنها “طموحة للغاية وتحمل درجة صعوبة وإرهاق عالية جدًا في الوقت نفسه”

إعلانات

مشروع جديد من Naughty Dog

معاكم النهاردة مع اخبار حصرية عن استوديو Naughty Dog ومشروعه الجديد اللي مش مرتبط بألعاب Uncharted و The Last of Us. وفقًا لتصريحات رئيس الاستوديو، اللعبة الجديدة دي طموحة جدًا وبتحتاج جهد كبير لتطويرها.

تصريحات من رئيس الاستوديو

في بودكاست مع مغني الراب Logic، نيل دروكمان حكى عن المشروع الجديد وقال إنه لعبة طموحة جدًا بس في نفس الوقت عملية صعبة جدًا. وقال:

العمل على اللعبة الجديدة دي هو أمر طموح حقًا وفيه أجزاء صعبة جدًا. بس عارف إنها هتكون تحد كبير لأعضاء الفريق.

واكمل وقال إنه عارف إن الأمر هيكون صعب ومرهق، بس بيدور على طريقة تخلي التجربة “مبهجة” في النهاية. ومع انه ما حددش ايش يعني بالضبط بالتجربة المبهجة، الواضح ان اللعبة هتكون درامية بشكل كبير وهتحط اللاعب في مواقف صعبة.

ومهما كان، Naughty Dog عنده فكرة عن توجه الجزء الثالث من The Last of Us بس لسه ما حددش موعد لبدء العمل عليه.

لعبة Naughty Dog الجديدة تعتبر واحدة من أضخم الإصدارات التي تم إطلاقها حديثًا، حيث تعتبر مزيجًا بين التشويق والإثارة والتحدي الشديد.

تتميز اللعبة بمستوى عالٍ من التفاصيل والجرافيكس المذهل، حيث يمكن لللاعبين الاستمتاع برؤية عالم مفعم بالحياة والتفاصيل الصغيرة التي تضفي واقعية فائقة على اللعبة.

الشخصيات في اللعبة تمثل نقطة قوة كبيرة، حيث تم تصميم كل شخصية بعناية فائقة لتعيش وتتفاعل بشكل طبيعي وواقعي داخل العالم الافتراضي.

من الناحية الفنية، تتميز اللعبة بتأثيراتها الصوتية والموسيقية التي تضفي جوًا مثيرًا ومشوقًا على التجربة اللعبية بشكل عام.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر اللعبة طموحة جدًا وتحتاج إلى مجهود كبير من اللاعبين للوصول إلى نهاية القصة، مما يضيف عنصرًا مرهقًا وتحديًا جديدًا على اللاعبين.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى