.

لعبة Need for Speed تساهم في زيادة عدد مشتركي خدمة PS Plus Extra!

إعلانات



PS Plus Extra شهر فبراير 2024

مرحبًا بكم في PS Plus Extra!

أهلاً بكم في خدمة PS Plus Extra! هل كان شهر يناير صعبًا؟ لا تقلق، فقد شهد شهر فبراير ارتفاعًا في عدد اللاعبين وهذا بفضل Need for Speed Unbound!

مفاجآت قيمة لشهر فبراير 2024

في شهر فبراير 2024، ارتفع عدد اللاعبين النشطين بنسبة 16.93% مقارنة بشهر يناير، وقد تصدرت لعبة Need for Speed ​​Unbound القائمة، متفوقة على Tiny Tina’s Wonderlands بنسبة 16.98% لتصبح الأكثر شعبية هذا الشهر.

يبدو أن ارتفاع الاهتمام بالألعاب يعود إلى عروض الشهر، ولكن لا يزال هناك تحديات تواجه خدمة PS Plus Extra، فهل ستستمرون في الاشتراك؟

ألعاب PS Plus اكسترا و بريميوم لشهر فبراير 2024

  • لعبة Need for Speed Unbound لجهاز PS5.
  • لعبة The Outer Worlds لجهاز PS5.
  • لعبة Tales of Arise لأجهزة PS4 و PS5.
  • لعبة Assassin’s Creed Valhalla لأجهزة PS4 و PS5.
  • لعبة LEGO Worlds لجهاز PS4.
  • لعبة LEGO Jurassic World لجهاز PS4.
  • لعبة Rougebook لأجهزة PS4 و PS5.
  • لعبة Rouge Lords لجهاز PS4.
  • لعبة Tales of Zisteria لجهاز PS4.




أحدث إصدار من لعبة Need for Speed: Hot Pursuit Remastered قد طرحت مؤخراً وحظيت بإقبال كبير من قبل اللاعبين على جهاز PlayStation، حيث حققت شعبية كبيرة ونجاحًا باهرًا. لعبة السباق الشهيرة والمثيرة قد أعادت إحياء ذكريات اللاعبين بالحماس والإثارة التي عرفت بها في السابق.

وفي خطوة تهدف لجذب المزيد من اللاعبين وزيادة عدد مشتركي خدمة PlayStation Plus Extra، تم الإعلان عن عرض خاص لمُشتركي الخدمة يتيح لهم الحصول على نسخة مجانية من لعبة Need for Speed: Hot Pursuit Remastered. هذا العرض الحصري يعتبر صفقة مغرية لمحبي اللعبة وعشاق ألعاب السباقات الشيقة.

من الجدير بالذكر أن خدمة PlayStation Plus Extra تقدم مجموعة من الميزات والعروض الحصرية لمُشتركيها مثل ألعاب مجانية شهرية وخصومات حصرية على الألعاب والملحقات، بالإضافة إلى إمكانية اللعب الجماعي عبر الإنترنت. ومن خلال هذه العروض المغرية، تسعى Sony لزيادة جاذبية خدمة PS Plus Extra وجذب المزيد من المشتركين.

إن اختيار لعبة Need for Speed: Hot Pursuit Remastered كجزء من العرض الحصري لخدمة PS Plus Extra يأتي ليعزز موقعها كواحدة من أبرز ألعاب السباق في عالم الألعاب الإلكترونية. ومن المتوقع أن يحقق هذا العرض نجاحًا كبيرًا في زيادة عدد المشتركين ودفعهم لتجربة لعبة السباق المشوقة هذه.

بالنظر إلى نجاح الإصدار الأخير من لعبة Need for Speed: Hot Pursuit Remastered والتفاعل الإيجابي الذي لاقته من قِبَل اللاعبين، فإن العرض المقدم لمُشتركي خدمة PS Plus Extra يعتبر فرصة ذهبية للاستمتاع بتجربة اللعبة دون تكلفة إضافية. حيث يمكن للاعبين الآن الانضمام لعالم السباقات والمغامرات بسهولة ويسر والتمتع بميزات مخصصة لأعضاء خدمة PlayStation Plus Extra.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى