.

لعبة Pentiment ستتضمن دعم 120 إطارًا على منصة Xbox من خلال تحديث مستقبلي مشابه لما يحدث على PS5.

إعلانات

مرحبا بكم في مقالنا حول لعبة Pentiment!

تم إطلاق لعبة Pentiment من استوديو التطوير Obsidian Entertainment الأسبوع الماضي في أجهزة PS5 و PS4 و Switch، بعد أن كانت حصرية لأجهزة Xbox Series X/S و Xbox One والحاسوب الشخصي. الآن يمكنكم الاستمتاع بلعبة الأدوار ثنائية الأبعاد هذه بمعدل 120 إطارًا في الثانية على PS5.

مشكلة مع معدل الإطارات!

قام الفريق المطور بإضافة دعم 120 إطارًا في الثانية على PS5، مما أثار استياء مجتمع اللاعبين على Xbox Series X/S، حيث يعملون بمعدل 60 إطارًا في الثانية. بعد الضغوط الواردة من اللاعبين، أكد مخرج اللعبة Josh Sawyer أن إغلاق معدل الإطارات على Xbox كان خطأً تقنيًا وسيتم إصلاحه في التحديث القادم.

تحديث جديد لـ Xbox Series X

وفعلاً، أعلن فريق Obsidian اليوم أنه سيتم إصدار تحديث خاص لـ Xbox Series X يضيف دعم 120 إطارًا في الثانية لـ Pentiment.

شكاوى وانتقادات

لم يكن الاستياء محصورًا فقط بخصوص معدل الإطارات، بل قام بعض اللاعبين بالانتقادات للاستوديو ولعبة Pentiment بعد إعلان نسخة الأقراص لجهاز الـ PlayStation. أثار وضع نسخة البلايستيشن في مقدمة الصورة الترويجية انزعاج اللاعبين واعتبروه تصرفًا غير مقبول، خاصة وأن منصتهم الأساسية تم وضعها في المؤخرة.

أعلنت استديوهات Pentiment عن خبر مثير لمحبي ألعاب الفيديو، حيث أكدت أن لعبتها الشهيرة ستدعم دقة 120 إطاراً على منصة Xbox من خلال تحديث قادم قريباً. يأتي هذا الإعلان بعد إصدار إصدار PS5 الذي كان يدعم اللعبة بنفس الدقة والسرعة.

تعتبر لعبة Pentiment واحدة من ألعاب الأكشن والمغامرات الشهيرة التي استقطبت جماهير كبيرة من عشاق الألعاب، وتحظى بشعبية كبيرة في العالم. ومن خلال دعمها لدقة 120 إطاراً، ستتيح للاعبين تجربة لعب أكثر سلاسة وواقعية.

يعتبر دعم 120 إطاراً على منصة Xbox خطوة مهمة في عالم الألعاب الإلكترونية، حيث يساهم في تحسين تجربة اللاعبين وجعلها أكثر إثارة وتشويق. كما يظهر تطور الصناعة وتطور التقنيات في مجال الألعاب.

من المتوقع أن يكون تحديث اللعبة متوفراً للاعبي Xbox خلال الأشهر القادمة، مما يجعل المنصة متقدمة وقوية في عالم الألعاب الإلكترونية. وسيستمتع اللاعبون بتجربة لعب أفضل وأكثر واقعية مع إمكانية تجربة اللعبة بدقة عالية.

بذلك، تعد اللعبة Pentiment بدقة 120 إطاراً على Xbox إضافة رائعة لعالم الألعاب الإلكترونية، وتأتي لتلبي رغبات اللاعبين ولتجعل تجربتهم أكثر متعة وإثارة. إنها خطوة إيجابية تبرز التزام الاستديو بتحسين تجربة اللاعبين وتطوير اللعبة بشكل مستمر.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى