.

لعبة Silent Hill The Short Message تحقق إنجازًا بوصولها إلى 2 مليون تنزيل على الرغم من التقييمات السلبية!

إعلانات

لعبة Silent Hill The Short Message تتخطى حاجز المليوني تحميل

أهلاً بكم، عشاق الألعاب! أسعد الله أوقاتكم بكل خير. نحن هنا اليوم لنشارككم خبراً ممتعاً عن لعبة Silent Hill The Short Message، التي وصلت لأكثر من مليوني تحميل في ظرف أسبوع واحد فقط. إنها لعبة مجانية مثيرة ومشوقة تنتمي إلى سلسلة ألعاب Silent Hill الشهيرة التي لاقت استحساناً كبيراً من اللاعبين.

وفي هذا السياق، أكدت صفحة Konami بالعربي الرسمية على منصة “اكس” أن عدد التنزيلات للعبة وصل إلى أكثر من 2 مليون، وهذا يعتبر إنجازاً كبيراً خاصةً وأن اللعبة تم إطلاقها في 31 يناير الماضي.

ردود الفعل حتى الآن

قد لا تكون ردود فعل اللاعبين والنقاد كانت موحية لشركة Konami والمطور HexaDrive نظراً لتقييمات ومراجعات عديدة بلغت درجات أقل من المتوقع، ولكن لا شك أن اللعبة تمكنت من جذب اهتمام الجماهير وحققت نجاحاً كبيراً.

لمحة عن اللعبة

إن لعبة Silent Hill The Short Message تعتبر لعبة قصيرة تحكي قصة مستقلة عن ألعاب السلسلة السابقة، وتمتاز بتناولها لموضوع التنمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الزمن الحاضر. وتجري أحداث اللعبة في أجواء مظلمة وملتوية، ويمكنك تحميلها الآن مجاناً على متجر PlayStation.

وإذا كنت قد جربت اللعبة، فلا تتردد في مشاركتنا رأيك في التعليقات أدناه. نحن بانتظار تجاربكم وآرائكم.

لعبة Silent Hill: The Short Message هي واحدة من الألعاب الشهيرة والتي تم اصدارها في عام 2020. وقد حققت هذه اللعبة شهرة كبيرة بين عشاق الألعاب حول العالم. حيث وصل عدد مرات تنزيلها الى أكثر من 2 مليون تنزيل رغم التقييمات السيئة التي حصلت عليها من قبل اللاعبين والنقاد.

تقع أحداث اللعبة في مدينة Silent Hill المشؤومة، حيث يجد اللاعب نفسه في مواجهة الرعب والخوف والغموض. وتتميز اللعبة بجرافيكس عالي الجودة وأصوات مرعبة تضيف الى الجو الغامض للعبة.

وعلى الرغم من التقييمات السلبية التي تلقتها اللعبة من قبل النقاد واللاعبين، إلا أنها استمرت في جذب الكثير من المشجعين واللاعبين. ويعتقد البعض أن سبب هذا النجاح يعود الى الأجواء المرعبة التي تميز اللعبة والتي تجعل اللاعب يشعر بالتشويق والإثارة أثناء اللعب.

إضافة الى الأجواء الرهيبة، تتميز اللعبة بقصة مشوقة وغامضة تجعل اللاعب مشدوداً الى الشاشة طوال فترة اللعب. وهذا ما دفع الكثيرين الى تجاوز التقييمات السلبية وإعطاء اللعبة فرصة لإثبات نفسها.

ومن الملاحظ أن لعبة Silent Hill: The Short Message تمكنت من جذب جمهور كبير وتحقيق نجاح كبير رغم التقييمات السلبية. وهذا يظهر أن اللاعبين يقدرون الخوض في تجربة الرعب والتشويق التي تقدمها اللعبة بشكل كبير.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى