.

لعبة Starfield ستدعم في المستقبل القريب ميزة FSR 3

تحديث قوي لـ لعبة Starfield يُدعم تقنية FSR 3 من AMD

مرحبا بكم، يسرنا أن نعلن لكم أن تم إطلاق تحديث كبير للعبة الشهيرة Starfield ويبدو أن المزيد من التحسينات قادمة قريباً. بالنظر إلى أن اللعبة هي شريكة لشركة ايه ام دي، فإنها قدمت دعماً قوياً لتقنية FidelityFX Supersolution (FSR) منذ البداية، لذلك كان الكثيرون يتساءلون عن موعد وصول دعم FSR 3 مع الأخذ في الاعتبار أن اللعبة حصلت على دعم DLSS 3 عبر تحديث العام الماضي.

يعتبر FSR 3 منافسًا قويًا لتقنية DLSS 3 حيث تضيف كلتا التقنيتين إنشاء الإطارات للحصول على معدلات إطارات أعلى وأداء أكثر سلاسة. وفقًا لشركة Bethesda، ستأتي FSR 3 إلى Starfield Steam Beta الأسبوع المقبل، ثم سيتم طرحها لجميع اللاعبين في وقت ما خلال الشهر، قبل التحديث الرئيسي التالي للعبة.

“يسعدنا أن نعلن أن AMD FSR 3 ستأتي إلى Starfield Steam Beta الأسبوع المقبل! سيكون FSR 3 متاحًا لجميع لاعبي الحاسب الشخصي في وقت لاحق من هذا الشهر قبل التحديث المقرر التالي.”

ias

التحديث الأخير للعبة يشمل أكثر من 100 إصلاح، بما في ذلك إصلاحًا لبقاء عيون اللاعب مغلقة وعدم الرمش في منظور الشخص الثالث، كما تم إصلاح المخلوقات التي كانت غير مرئية بشكل غير صحيح على بعض الكواكب وكذلك تم حلّ المشكلة التي تسببت في وقوف الأعداء عندما يجب أن يسقطوا.



ستعتبر لعبة Starfield واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في عالم الألعاب الإلكترونية هذا العام. حيث يتوقع أن تكون لها تأثير كبير على صناعة الألعاب بأكملها. وقد أعلنت شركة Bethesda عن دعم اللعبة لميزة FidelityFX Super Resolution (FSR) 3.

ميزة FSR 3 هي تقنية تقوم بتحسين جودة الصورة في اللعبة دون الحاجة إلى زيادة حجم تنسيق العرض أو استهلاك كمية أكبر من قدرة الحاسوب. وتعتمد تقنية FSR 3 على مجموعة من الخوارزميات المختلفة التي تعمل على تحسين دقة الصورة وتحسين الأداء دون أي تأثير على عملية اللعب.

من المتوقع أن يكون دعم اللعبة لميزة FSR 3 ميزة مهمة جداً للاعبين الذين يمتلكون أجهزة قديمة أو لا تحمل مواصفات عالية. فمن خلال هذه التقنية، يمكن للعبة أن تعمل بشكلٍ ممتاز على مجموعة متنوعة من أجهزة الحاسوب، بما في ذلك تلك التي تفتقر للقدرة الكافية.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يحظى دعم اللعبة لميزة FSR 3 بترحيب كبير من قبل المطورين والمستخدمين على حد سواء. حيث أن هذه الميزة ستوفر لهم تجربة لعب مثالية دون الحاجة إلى تكلفة إضافية.

بشكل عام، يمكن القول بأن تقنية FSR 3 ستكون إضافة مهمة للعبة Starfield وستساهم في جعلها أكثر جاذبية واستقطاباً لعدد أكبر من اللاعبين المحتملين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى