.

لعبة Stellar Blade حصلت على تصنيف 18+ بسبب المحتوى الحساس وتكون حصرية لمنصة PS5

‎‎ التصنيف العمري للعبة Stellar Blade في كوريا

مرحبًا بكم في هذا المقال الجديد الذي يتحدث عن تصنيف اللعبة الشهيرة “Stellar Blade” في كوريا وما إذا كانت ستصدر في الدول العربية.

‎‎‎ تصنيف اللعبة في كوريا

لقد أصبحت لعبة Stellar Blade واحدة من أكثر الألعاب المرتقبة بين مالكي منصة بلايستيشن 5، خاصة بعد العرض الأخير في حدث State of Play، ولكن يجب التنويه بأن تصنيف اللعبة في كوريا هو +١٨ بسبب المحتوى الحساس والعنف.

‎‎‎ تفاصيل التصنيف

وفقًا لموقع Insider Gaming وهيئة التقييم الكورية، فقد تم منح اللعبة تصنيف ١٨+ بسبب وجود مشاهد عنف مبالغ فيه وحساسة لا تناسب الجمهور الشاب.

‎‎‎ مستقبل إصدار اللعبة

مع اقتراب موعد إطلاق اللعبة في ٢٦ أبريل القادم لأجهزة PS5 و PC، ننتظر التصنيف الخاص باللعبة في الهيئات الأوروبية والأسترالية، بالإضافة إلى موقف اللعبة في العالم العربي.

‎‎‎ الأمل في إصدارها في الدول العربية

هذا ما يثير السؤال حول مصير اللعبة في المنطقة العربية. هل ستحصل على الموافقة من هيئة المرئي والمسموع السعودية؟ وما هي توقعاتكم لتصنيف اللعبة في الدول العربية؟

مع الانتظار لهذه التطورات، دعونا نبقى في انتظار الإعلانات الرسمية حول مصير اللعبة في الدول العربية.

لا شك أن Playstation 5 أحد أفضل أجهزة الألعاب التي تم إطلاقها حديثاً، و يبدو أن شركة Sony قد قررت إطلاق لعبة حصرية جديدة لهذا الجهاز وهي لعبة Stellar Blade. ومع الإعلان عن هذه اللعبة، ظهرت الكثير من التساؤلات حولها وخاصة بعدما تم تصنيفها على أنها للأعمار 18+ بسبب المحتوى الحساس الذي تحتويه.

لعبة Stellar Blade تعتبر واحدة من الألعاب التي تعتمد على العنف والصراعات الدموية وتحمل محتوى جنسي وكلام جنسي وتعذيب وتصنف عادة كلعبة 18+ وهو التصنيف الذي يعني أنها مناسبة فقط للأشخاص البالغين. اللعبة تقدم قصة معقدة وتجربة لعب مبتكرة ورسومات جذابة ولكن تصنيفها كلعبة 18+ يعني أنها ليست مناسبة للأطفال والمراهقين.

يبدو أن شركة Sony قد اتخذت القرار بشكل مدروس بتصنيف لعبة Stellar Blade على أنها للأعمار 18+ بسبب المحتوى الحساس الذي تحتويه. هذا القرار يأتي في إطار محاولة الشركة لتحكم في المحتوى الذي يتم تقديمه على جهازها Playstation 5 وضمان أن الألعاب التي تصدر له تتوافق مع قوانين العمر المحددة.

بالرغم من تصنيفها كلعبة 18+، يبقى على اللاعبين البالغين الاستمتاع بتجربة اللعب مع هذه اللعبة المثيرة والمحتوى الحساس الذي تقدمه. ومن المؤكد أن لعبة Stellar Blade ستحظى بإقبال كبير من عشاق ألعاب الأكشن والمغامرات المثيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى