.

لعبة WWE 2K24 تقوم بإزالة بروك ليزنر ورئيس الاتحاد السابق من قائمة المصارعين

إعلانات

مصارعون شهيرون

أعلن فريق 2K رياضة عن قائمة المصارعين النهائية في لعبة WWE 2K24 القادمة، حيث اتضح أن المصارع “بروك ليزنر” تم إزالته من القائمة بعد وجوده فيها بالإضافة إلى رئيس الاتحاد السابق وعضو مجلس مصارعة المتنوعة “فينس ماكمان”.

عدد كبير من المصارعين

ستحتوي لعبة WWE 2K24 القادمة على ما مجموعه 204 مصارع ومصارعة، بما في ذلك 70 مصارعًا معتزلًا وأساطير وأيضًا 8 مدراء وفقا لإعلان فريق 2K رياضة، ولكن تم سحب المدير السابق لاتحاد المصارعة وعضو مجلس الإدارة “فينس ماكمان” بالإضافة إلى المصارع “بروك ليزنر” من القائمة النهائية للمصارعين في اللعبة.

تفاصيل الاتهامات

وقد تم اتهام المصارع “بروك ليزنر” بالاعتداء على “فينس”، مما أدى إلى سحبه من الفترة الأخيرة من اللعبة، بينما أقيل “فينس” من إدارة الاتحاد بسبب قضية قضائية رفعت ضده من قبل مصارعة سابقة تتهمه بالاعتداء الجنسي واستغلال الشباب لجذبهم إلى الاتحاد.

ميزة جديدة

وسيقدم اللعبة طورًا جديدًا يسمى WWE Showcase يسمح للاعبين بإعادة لعب المباريات الأكثر شهرة في تاريخ المصارعة الحرة، ومن المتعلقة بالمصارع “بروك ليزنر” وسلسلة انتصاراته لشخصية The Undertaker، ولم يتم تأكيد ما إذا كانت هذه المباراة ستظل موجودة أو تم سحبها أيضًا.

تاريخ الإطلاق

من المقرر إصدار اللعبة في الثامن من مارس المقبل لجميع أجهزة الألعاب المنزلية وأجهزة الكمبيوتر الشخصي.

تم الإعلان عن لعبة WWE 2K24 بشكل مفاجئ لجميع عشاق مصارعة المحترفين حول العالم، والتي تحمل العديد من التحديثات والمفاجآت المثيرة. ومن بين الأخبار المدهشة التي تم الكشف عنها هي إزالة بروك ليزنر ورئيس الإتحاد السابق من قائمة المصارعين.

بما أن بروك ليزنر كان يُعتبر واحداً من أقوى المصارعين في اللعبة، فإن هذا القرار قد أثار جدلاً كبيراً بين محبي اللعبة. وقد تساءل العديد منهم عن الأسباب التي دفعت الشركة المطورة لاتخاذ هذا القرار، وهل سيؤثر ذلك على تجربة اللعب الخاصة بهم.

ومن المؤكد أن هذا الخبر سيؤدي إلى تغييرات كبيرة في طريقة لعب اللاعبين، حيث كان بروك ليزنر ورئيس الإتحاد من بين اللاعبين المفضلين لدى الكثيرين. لذا يتوقع أن يبحث اللاعبون عن بصائر بديلة وأن يقوموا بتطوير استراتيجيات جديدة للفوز بالمباريات.

على الجانب الآخر، فإن هذا القرار قد يأتي بفوائد إيجابية أيضاً، حيث يمكن أن ينعش القوائم ويساعد في إضافة شخصيات جديدة ومثيرة إلى اللعبة. وربما يكون هذا القرار بمثابة دفعة قوية لجذب المزيد من اللاعبين وزيادة شعبية اللعبة.

بغض النظر عن الأسباب التي دفعت الشركة المطورة لاتخاذ هذا القرار، فإن لعبة WWE 2K24 ما زالت تحظى بشعبية كبيرة وتعتبر واحدة من أبرز ألعاب المصارعة المحترفة في العالم. ونحن بانتظار الكثير من المفاجآت والتحديثات القادمة التي ستجعل تجربة اللعب أكثر إثارة وتشويقاً لكل محبي هذه الرياضة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى