.

لقاءنا مع استوديو بانجي لمناقشة مستقبل لعبة ديستني 2 ورؤيتهم في التصميم

إعلانات

مقابلة مع أعضاء استوديو Bungie عن عودة Riven ومستقبل لعبة Destiny 2

مرحباً بكم في مقابلة مع أعضاء استوديو بانجي حول لعبة ديستني 2 ومستقبلها. قد يبدو التنانين الفضائية التي تستجيب للأماني نجاحًا مدهشًا في عالم خيال علمي مثل هذه اللعبة. لكننا لم نتلق سوى قليل من التفاصيل بعد اغتيال ريفين، تابعونا للتعرف على المزيد!

عودة Riven و The Coil

في هذه المقابلة، تحدثنا مع رئيس السرد جوناثان حول عودة Riven و The Coil ومستقبل اللعبة. وأشار إلى أهمية بدء التعاون مع التصميم والفن والهندسة لتقديم الشخصيات بشكل يتناسب مع خيال اللاعبين.

أيضًا، تحدث كبير مصممي السرد نيكو ستيفنز عن Riven وأكد أنها في نهاية قصة Ahamkara في الوقت الحالي، ولكن هل يمكن لذلك أن يسمح بابتكار قصص جديدة؟

وتحدث عن مجتمع ديستني وبحثه المستمر عن الأسرار والتلميحات وكيفية تحقيق ذلك في المحتوى المستقبلي للعبة.

تصميم بيئات اللعبة

أيضًا، ناقشنا مع برايان تصميم بيئات اللعبة وكيفية إيجاد مكان لشيء مثل Warlord’s Ruin في عالم ديستني. تحدث عن التلاعب بالموضوعات الموسمية واستكشاف الاختلافات في المواضيع من الخيال العلمي إلى الغموض.

The Coil ومستقبل اللعبة

فيما يخص موسم Lightfall ونشرتها للعبة Destiny 2 وكيف تزيد عناصر تصميمها من قوة اللاعب وتشجع الإتقان، كما تم دمج كل ذلك في واحدة من أفضل الأنشطة الموسمية للعبة.

وعند سؤاله عما إذا كان هناك خطط لتنفيذ نسخة من نشاط مثل The Coil، أكد كلايتون أنها ليست مخططات حاليًا، ولكن الاستقبال الإيجابي لـ The Coil يضمن مناقشة إطلاق نشاط مماثل في المحتوى المستقبلي.

موسم The Final Shape

وأخيرًا، يختتم موسم The Final Shape هذه الملحمة التي استمرت عقدًا من الزمن، ويبدو أنه سيقدم كل ما نال إعجاب لاعبي Destiny 2 في الفترة الماضية. ويؤكد أعضاء الفريق على قدرتهم على صياغة محتوى إدماني يجذب اللاعبين لفترات طويلة ويساعدهم على البقاء مشغولين لفترات طويلة أيضًا.

تمت مقابلتنا مؤخرًا مع فريق التطوير في استوديو Bungie لنناقش مستقبل لعبة Destiny 2 وفلسفة التصميم ورؤيتهم للعبة. ومن الجدير بالذكر أن فريق Bungie قد قام بإعادة هيكلة وتطوير العديد من جوانب اللعبة في العامين الماضيين، مما أدى إلى تحسين كبير في تجربة اللعبة.

تحدثنا مع فريق Bungie عن التحديات التي واجهتهم خلال عملية التطوير، وعن الأفكار والمفاهيم الجديدة التي يرغبون في تقديمها للاعبين في المستقبل. أكدوا أنهم يسعون دائمًا إلى تقديم تجارب لعب ممتعة ومبتكرة لجميع اللاعبين، وأن توجيه اللعبة نحو التحسين المستمر وتحقيق التوازن بين القتال والاستكشاف والعمل الجماعي يعتبر من أهم أولوياتهم.

أعرب فريق Bungie عن طموحهم الكبير في تطوير عالم Destiny 2 وجعله مكانًا يستحق استكشافه وتجربته. وأشاروا إلى أنهم يعملون بجدية على تطوير قصص جديدة ومثيرة، وإضافة تحديات ومحتوى جديد للعبة بانتظام، بهدف جذب اللاعبين وإبهارهم بتجربة متجددة ومثيرة في كل مرة.

تم التأكيد من قبل فريق Bungie على أنهم يعتبرون التواصل مع مجتمع اللاعبين جزءًا أساسيًا من عملية التطوير، وأنهم يستمعون بانتباه إلى ملاحظات اللاعبين ويعتبرونها أحد مصادر الإلهام والتحفيز لهم. وأوضحوا أنهم يسعون دائمًا لتقديم تحديثات وتعديلات تلبي توقعات الجماهير وتعزز من تجربة اللعب لديهم.

في النهاية، أشار فريق Bungie إلى أنهم يرغبون في بناء علاقة مستدامة وقوية مع مجتمع اللاعبين وأنهم ملتزمون بتقديم تجارب لعب مثيرة ومبتكرة في Destiny 2، وأنهم يتطلعون إلى المستقبل بتفاؤل وطموح لمواصلة تطوير اللعبة وتقديم المزيد من المحتوى المثير.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى