.

لن يتمكن اللاعبون من استخدام شخصيات Vincent و Cid في معارك لعبة Final Fantasy 7 Rebirth

إعلانات

مرحباً بكم في مقالنا حول لعبة Final Fantasy 7 Rebirth!

إذا كنت من محبي ألعاب السلسلة، ستسرك الفرصة التي ستمنحك إياها Final Fantasy 7 Rebirth لاختيار طاقم العمل الذي سيصاحبك في رحلاتك والمعارك المختلفة. ولكن الأمر ليس كله مشجعًا، حيث أن بعض الشخصيات مثل Vincent و Cid لن تكون قابلة للمشاركة في المعارك.

لقد تم الإعلان عن أنه في رغم حضور Vincent Valentine و Cid في اللعبة، إلا أنهما لن يكونا أعضاء قابلين للعب بشكل كامل في المجموعة. وبعد ذلك، افترض اللاعبين أنهم سيظهرون كرفاق يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي كما فعل Red XIII في نسخة 2020. ومع ذلك، في حديثه مع IGN، أوضح المخرج Naoki Hamaguchi أنه على الرغم من أن Vincent و Cid سيرافقان المجموعة في رحلتهم بعد عبور المسارات معهم، إلا أنهم لن يشاركوا في القتال على الإطلاق.

ias

سيظهرون في أجزاء مختلفة من القصة والسيناريوهات حيث يلعبون دورًا أو يساعدونك بطريقة ما، لكنهم لا يقاتلون في الواقع كشخصيات في فريقك.

نحن نتعمق أكثر في شخصياتهم، ليس من خلال نظام المعارك، ولكن من خلال المهام الجانبية حيث سيكونون محور التركيز الرئيسي وستتعلم الكثير عن تلك الشخصيات.

إذا استخدمنا جميع الشخصيات القابلة للعب في الجزء الثاني، فسنخسر الكثير من المفاجآت والتجارب الجديدة للاعب في اللعبة الثالثة.

إن لعبة Final Fantasy 7 Rebirth ستصدر في 29 فبراير حصريًا على PS5 ويمكنك تنزيل النسخة التجريبية حاليًا من خلال متجر بلايستيشن.

Vincent و Cid هما شخصيات رئيسية في لعبة Final Fantasy 7 Rebirth والتي حققت شهرة واسعة بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن هاتان الشخصيتان لن تتاح في المعارك خلال اللعبة الجديدة. وقد أثارت هذه القرارات جدلاً واسعًا بين محبي اللعبة، حيث أن Vincent و Cid كانا من أكثر الشخصيات تحبًّا بين اللاعبين.

Vincent و Cid يعتبران شخصيتين فريدتين ومميزتين في Final Fantasy 7 Rebirth، وكانت مشاركتهما في المعارك واحدة من أكثر الأشياء التي ينتظرها اللاعبون. حيث أن لكل واحدة منهما قصة فريدة تميزها، وقد كان من المتوقع أن يتمتع اللاعبون بتجربة فريدة لكل منهما خلال المعارك.

ردود الأفعال والتعليقات على قرار عدم توفير Vincent و Cid في معارك Final Fantasy 7 Rebirth كانت من قبيل الصدمة والاستغراب. حيث يشعر الكثيرون بخيبة أمل ويعتبرون أن اللعبة لن تكون كاملة دون وجود هاتان الشخصيتين البارزتين.

إعلانات

من الجدير بالذكر أن اختيار عدم توفير Vincent و Cid في معارك Final Fantasy 7 Rebirth قد يكون مرتبطًا بتفضيلات الشركة المطورة واستراتيجية اللعبة. وقد أثار هذا القرار تساؤلات حول سبب اتخاذه ومدى تأثيره على تجربة اللعب النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى