.

لن يتم إضافة طور لعب PVP في Helldivers 2 لرغبة المطور في تجنب “السمية”

تقدم لعبة Helldivers 2 تجربة تعاونية فريدة من نوعها

مرحبا بكم أعزائنا القراء، في هذا المقال سنتحدث عن لعبة Helldivers 2 والتي تعتبر أولى ألعاب التصويب الخدمية من نوعها التي تقدم تجربة تعاونية بدون وضع PvP. وفقًا لرئيس الشركة المطورة Arrowhead، فإن اللعبة لن تضم أبدًا وضع اللاعب ضد اللاعب بسبب السمية الحتمية التي يمكن أن تنجم عنها.

نقاش ساخن حول القرار

بعد تغريدة لرئيس الشركة على تويتر، دارت الكثير من النقاشات حول هذا القرار. وفي رده على أحد المستخدمين الذي انتقد القرار، أكد Pilestedt أن القرار ليس بسبب الخوف ولكنهم يرغبون في تقديم تجربة مليئة بالتحديات دون السمية المرتبطة بالأوضاع التنافسية.

تأكيد عدم وجود وضع اللاعب ضد اللاعب

تأكيدًا على قرارهم، أكد Pilestedt أنهم لن يضيفوا أبدًا وضع اللاعب ضد اللاعب، وذلك لتقليل العوامل التي تشجع على السمية ولتوفير بيئة داعمة وممتعة للجميع.

بهذا القرار، تؤكد الشركة التزامها بتقديم تجربة تعاونية ممتعة ومحفزة دون السمية المرتبطة بالأوضاع التنافسية.

لعبة Helldivers 2 هي لعبة حركة وإطلاق نار تعتمد على التعاون والتنسيق بين اللاعبين. تم إصدار الجزء الأول من اللعبة في عام 2015 وحققت شعبية كبيرة بين عشاق ألعاب الحركة والمغامرات. وقد أثبتت اللعبة نجاحها بفضل تجربة اللعب الجماعي الممتعة والصعوبة التي توفرها.

على الرغم من نجاح جزء الأول، إلا أن فريق التطوير Super Earth قد أكد أن الجزء الثاني لن يضم طور لعب PVP أبدًا. وأشار المطورون إلى أن سبب عدم إضافة هذا الطور يعود إلى رغبتهم في تجنب “السمية” التي قد تنشأ من منافسة اللاعبين ضد بعضهم البعض.

تعتمد لعبة Helldivers 2 على التعاون بين اللاعبين والتنسيق المشترك للقضاء على الأعداء وتحقيق الأهداف المحددة. وهذا يجسد رؤية المطورين في توفير تجربة لعب إيجابية وخالية من السلبية المرتبطة بالتنافس اللاعبين ضد بعضهم البعض.

من جانبهم، عبّر اللاعبون عن استيائهم من عدم إضافة طور لعب PVP في الجزء الثاني من اللعبة. وعبر البعض عن رغبتهم في تجربة التنافس والتحدي مع الآخرين، بينما يرى آخرون أن التعاون والتنسيق هما جوهر اللعبة ولا يجب التخلي عنهما في سبيل إضافة اللاعب ضد اللاعب.

بما أن القرار النهائي يعود للمطورين، يجب على اللاعبين تقبل هذا القرار والتمتع بتجربة اللعب الجماعي الهادفة والممتعة التي تقدمها لعبة Helldivers 2. ويمكن لهم البحث عن تحديات جديدة وتجارب مختلفة في عدة ألعاب أخرى تتيح لهم التنافس مع الآخرين بدلاً من ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى