.

مؤتمر سامسونج: الكشف عن سلسلة Galaxy S24 مع مجموعة واسعة من الميزات

إعلانات

مرحبا بكم في مؤتمر Galaxy Unpacked 2024!

قمنا بكشف النقاب عن ثلاثة هواتف ذكية من سلسلة سامسونج جالاكسي S24. وهذه المرة، جلبنا لكم تحديثات مذهلة ومثيرة للإعجاب على طرازات العام الماضي.

ملخص مؤتمر سامسونج - الإعلان عن سلسلة Galaxy S24 مع أطنان من ميزات الذكاء الاصطناعي

مع Galaxy AI، قمنا بإضافة ميزات رائعة من الذكاء الاصطناعي إلى هواتف Galaxy S24. أصبح بإمكانكم الآن الوصول إلى مساعد الدردشة ومساعد النسخ والترجمة المباشرة من خلال لوحة مفاتيح سامسونج.

أيضًا، قمنا بتحسين الكاميرا وأدوات التحرير. والجدير بالذكر أن هذه الميزات تأتي مع علامة مائية للتأكيد على استخدام Galaxy AI للتحرير.

هيكل التيتانيوم

توفر هواتف Ultra إطارات التيتانيوم للحماية والمتانة. لا يُمكن إنكار أن هذا التحديث يجعل الهاتف خفيف الوزن وقوي في نفس الوقت.

تقريب بصري 5x

أصبح بإمكانكم الآن التقريب البصري بمعدل 5x دون فقدان للجودة، مع إمكانية الانتقال بحرية بين وضعيات التقريب. كما يُسمح لكم Galaxy S24 Ultra بالتقريب الرقمي حتى 100x.

شاشة أكبر بنفس الحجم

شاشات Galaxy S24 و Galaxy S24 Plus أكبر دون زيادة في الحجم، حيث تم تقليص حواف الشاشة لمنحكم مساحة شاشة أكبر من العرض.

الأسعار

إعلانات

يبدأ سعر طراز Galaxy S24 من 799$ دولار أمريكي، بينما يبدأ سعر طراز Plus من 999$ دولار، وطراز Ultra من 1299$ دولار.


أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق سلسلة هواتفها الجديدة Galaxy S24 خلال مؤتمر صحفي ضخم. وجاء هذا الإعلان بعد سلسلة من التسريبات والشائعات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة حول مواصفات الهاتف الجديد. تأتي سلسلة Galaxy S24 بمجموعة من الميزات والتقنيات المتطورة، حيث أكدت الشركة على أن الهواتف الجديدة ستحمل شاشات Super AMOLED بدقة عالية ومعدل تحديث عالٍ مما يجعل تجربة المستخدم مذهلة وممتعة. وأضافت سامسونج أن سلسلة Galaxy S24 ستأتي مزودة بمعالجات من فئة Snapdragon 8 Gen 2 أو Exynos 2200 مع تقنية 5 نانومتر لتوفير أداء سريع وسلس بالإضافة إلى تحسين كفاءة استهلاك البطارية. من الجدير بالذكر أن سامسونج قامت أيضاً بتحسين جودة الكاميرا في سلسلة Galaxy S24 حيث تم تجهيز الهواتف بكاميرات رئيسية بدقة عالية تصل إلى 108 ميجابكسل مما يجعلها منافسة قوية في عالم التصوير الفوتوغرافي. وفيما يتعلق بتصميم الهاتف، قدمت سامسونج شاشات Infinity-O المنحنية بزوايا مائلة لتوفير تجربة مشاهدة مريحة وجذابة. كما أعلنت عن توفير ألوان متنوعة وجذابة لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات. باختصار، تتوقع سامسونج أن تكون سلسلة Galaxy S24 هي الهواتف الرائدة في سوق الهواتف الذكية خلال العام القادم، وأن تحقق نجاحاً كبيراً بفضل ميزاتها المتطورة وأدائها القوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى