.

مؤشر جديد يشير إلى اقتراب الكشف عن لعبة “Assassin’s Creed Red” والتي تجري في اليابان

إعلانات

‎ لعبة Assassin’s Creed Japan (Red) في الطريق إليكم

‎‎ مشروع جديد

أصدرت أحدث أجزاء سلسلة العاب Assassin’s Creed وهي لعبة السراب، والآن تتجه أنظار عشاق هذه السلسلة إلى الكشف عن مشروع لعبة Assassin’s Creed Japan (Red) التي تقع أحداثها في اليابان.

‎‎ السرية المحيطة بالمشروع

شركة Ubisoft Quebec الفرنسية لم تشاركنا بالكثير من المعلومات حول هذه المغامرة الجديدة، حيث تبقى معلوماتها محيطة بالسرية ولا تلمح إليها التسريبات كما كان يحدث في الأجزاء السابقة.

‎‎ تسريبات حول موعد الإطلاق

من خلال صورة ملف تعريف LinkedIn لأحد موظفي Ubisoft Quebec تبين أن إطلاق لعبة Assassin’s Creed Codename Red سيكون خلال هذا العام 2024 ومن المتوقع صدور مقطع دعائي خلال الأسابيع القادمة.

‎‎ موعد صدور محتمل

تقارير سابقة أشارت إلى أن يوبي سوفت تخطط لإصدار اللعبة في وقت ما في عام 2024، وفقًا للمسرب والصحافي توم هندرسون من Insider Gaming، من المقرر إطلاق AC Red في موسم العطلات 2024.

‎‎ معلومات حول اللعبة

تم تطوير لعبة AC Red من قبل استديو Ubisoft Quebec وستضم بطلين يمكن اللعب بهما ساموراي ذكر وشينوبي أنثى وستحتوي على عناصر للتخفي مشابهة لـSplinter Cell. كما ستتيح للاعبين استكشاف اليابان في العصور الوسطى وتدمير البيئة.

من المعروف أن سلسلة ألعاب Assassin’s Creed هي واحدة من أكثر السلاسل شهرة في عالم ألعاب الفيديو. ومنذ فترة طويلة كانت هناك شائعات حول لعبة Assassin’s Creed التالية والتي قيل إنها ستكون محاكاة للعصور القديمة في اليابان. ومؤخراً ظهرت تقارير جديدة تشير إلى أن Ubisoft تعمل فعلاً على لعبة جديدة في السلسلة والتي قد تكون بعنوان Assassin’s Creed Red.

يبدو أن لعبة Assassin’s Creed Red قد تكون في مراحل مبكرة من التطوير، لكن هناك مؤشرات قوية تشير إلى أنها قد تكون موضوعا في اليابان القديمة. وهذا يعني أن اللاعبين قد يتوقعون رؤية المحاربين الساموراي والمشاهد الرائعة للمعابد اليابانية في اللعبة.

من المحتمل أن يكون لهاتف محمول جديد دور في الكشف عن لعبة Assassin’s Creed Red المنتظرة. ويتحدث البعض عن إمكانية انطلاق تسريبات حول اللعبة من خلال هاتف محمول جديد يحمل اسم “Assassin’s Creed Rex” والذي قد يكون مخصصا لترويج اللعبة.

مع توجه Ubisoft نحو نطاق جغرافي جديد مثل اليابان، قد يكون هذا الإصدار القادم من Assassin’s Creed هو الفرصة المثالية للشركة لتقديم تجربة فريدة وثقافية مختلفة عن الإصدارات السابقة.

إعلانات

يبقى الانتظار لمعرفة ما إذا كانت هذه التكهنات صحيحة وما هي المعلومات الرسمية التي ستكشف عنها Ubisoft حول لعبة Assassin’s Creed Red في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى