.

مارك زوكربيرج يكشف عن ميزة جديدة مهمة في تطبيق واتساب واتساب

إعلان ميزة جديدة لمكالمات الفيديو الجماعية في واتساب من قبل مارك زوكربيرج

مرحبًا بكم أعزاءنا القراء، فقد أعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا META، عن ميزة جديدة ومهمة لمستخدمي واتساب، التطبيق الأكثر شعبية للتراسل الفوري. وهذه الميزة تهدف إلى تعزيز المنافسة مع التطبيقات الأخرى لمكالمات الفيديو والاجتماعات.

تقوم الميزة الجديدة بتمكين مشاركة الشاشة أثناء المكالمات الجماعية

مشاركة الشاشة في أثناء مكالمات الفيديو في واتسابمشاركة الشاشة في أثناء مكالمات الفيديو في واتساب

ومن بين الخصائص التي تقدمها الميزة الجديدة في واتساب، إمكانية مشاركة العروض التقديمية أو الرسومات أو أفكار أخرى لمناقشتها مع فريق العمل، فضلاً عن العديد من الإمكانيات الأخرى، بالإضافة إلى دعم استخدام الميزة على هواتف الأندرويد والآيفون.

تحديثات أخرى في تطبيق واتساب لتحسين التجربة

تسعى شركة ميتا META، الشركة الأم لواتساب، باستمرار لتحسين تجربة مستخدميها، حيث تقوم بإضافة العديد من المميزات الجديدة لمنافسة التطبيقات الأخرى مثل تيليجرام. وتشمل هذه المميزات إمكانية إرسال رسائل الفيديو وميزة القنوات واتساب والتي تعد من الميزات البارزة في تيليجرام، بالإضافة إلى ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها والعديد من المميزات الأخرى التي تساعد المستخدمين في ضبط إعدادات الخصوصية والأمان، مع دعم استخدام حساب واتساب واحد على أكثر من جهاز.

مميزات واتساب الخفية التي يجب عليكم معرفتها

قد يهمكم أيضًا:

ويمكن لمستخدمي الآيفون تحميل أحدث إصدار من تطبيق واتساب مجانًا من خلال متجر App Store، بينما يمكن لمستخدمي الأندرويد تحميل الإصدار الأحدث من التطبيق مجانًا أيضًا من خلال متجر جوجل بلاي.

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، مارك زوكربيرج، عن ميزة جديدة مهمة لتطبيق واتساب Whatsapp، والتي تعد من أبرز تطبيقات التراسل الفوري على مستوى العالم. وقد أشار زوكربيرج في إعلانه إلى أن هذه الميزة الجديدة ستسهم في تحسين تجربة المستخدمين وجعل عمليات التراسل أكثر أماناً وسهولة.

وتتمثل الخطوة الجديدة التي نوه بها زوكربيرج في تفعيل خاصية الرد الذكي Smart Reply، والتي تتيح للمستخدمين الرد على الرسائل بشكل أسرع وأكثر فعالية. وتعتمد هذه الخاصية على التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي، حيث يتم تحليل الرسائل وتقديم اقتراحات للردود السريعة والمناسبة للحديث.

وقد أثارت هذه الإضافة الجديدة إعجاب الكثير من مستخدمي التطبيق، حيث يعتبرونها خطوة مهمة تسهم في توفير الوقت وجعل عملية التراسل أكثر راحة وسهولة. وأشاد البعض بدور التكنولوجيا والابتكار في تحسين تجربة المستخدم وتلبية احتياجاته اليومية.

ومن المتوقع أن تكون هذه الخاصية متاحة لجميع مستخدمي واتساب في الأيام القليلة القادمة، حيث سيتم تحديث التطبيق بشكل تلقائي ليتضمن الإضافة الجديدة. ويعد إعلان زوكربيرج عن هذه الخاصية إشارة إلى التزام الشركة بالابتكار المستمر وتحسين خدماتها لمستخدميها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى