.

مايكروسوفت تدرس إصدار لعبة Gears of War على منصة البلايستيشن!

إعلانات

مرحبا بكم في معرض E3: ما الجديد في عالم ألعاب الفيديو؟

مرحبا بكم أعزاءنا القراء، تداولت العديد من الشائعات مؤخرا حول شركة ألعاب الفيديو مايكروسوفت، مثيرة اهتمام العديد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. ومن أبرز هذه الشائعات أن حصريات مايكروسوفت مثل لعبة Hi-Fi Rush ولعبة Hellblade 2 ستكون متاحة أيضا على منصة بلايستيشن، بالإضافة إلى الكثير من العناوين الأخرى. ولكن مؤخرا، ظهرت شائعة جديدة تفيد بأن هناك لعبة جديدة قادمة من مايكروسوفت، والمصدر يعتبر موثوقا به وهو لعبة Gears of War.

جميع هذه المعلومات تأتينا من المطلع “جيف جروب” من Giant Bomb، الذي كان يحدث بالتفصيل عن الأدعاءات الأخيرة التي تشير إلى أن مايكروسوفت تعمل على خطة جديدة لتوفير المزيد من ألعاب Xbox الحصرية على منصات أخرى. وقال الآتي:

“الأمر الآخر الذي سمعت أنه قيد النظر بالتأكيد وهذا لا يعني أنه سيحدث، هو قدوم Gears of War”.

كما أكد المطلع “جيف جروب” أن مايكروسوفت كانت تنوي في وقت ما الكشف علنا عن مبادرتها الجديدة في نهاية فبراير، وبالنظر إلى التكهنات الكثيرة التي تم طرحها مؤخرا، هناك فرصة كبيرة للكشف عن إعلان رسمي قريبا.

بالإضافة إلى Gears of War، حصريات Xbox القادمة متوفرة أيضا على بلايستيشن

  • Starfield
  • Indiana Jones
  • Hi-Fi Rush
  • Sea of ​​Thieves
  • Microsoft Flight Simulator
  • Grounded
  • Halo The Master Chief Collection
  • id Software Next Title Launching On PlayStation Day 1 (Doom Year Zero
  • بعض الألعاب الحالية من بيثيسدا ستكون متواجدة على بلايستيشن.

على كل حال، يجب أن نذكركم باقتراب قدوم العديد من ألعاب Xbox إلى منصة بلايستيشن، حيث أكدت التسريبات السابقة تواجد لعبة Hi-Fi Rush على قائمتها أيضا.

إعلانات

تقترب شركة مايكروسوفت من اتخاذ خطوة مفاجئة لعشاق لعبة Gears of War، حيث تتداول الأنباء بشكل متزايد عن إصدار اللعبة على جهاز بلايستيشن. يعد هذا الخبر مفاجئًا للكثيرين، حيث أن Gears of War كانت لعبة حصرية لمنصة Xbox منذ الإصدار الأول في عام 2006.
وفي الوقت الحالي، تمتلك شركة مايكروسوفت استوديو The Coalition الذي يعمل على تطوير الجزء القادم من اللعبة، ولكن الأخبار الجديدة تشير إلى أنها قد تعمل على إصدار اللعبة على منصة بلايستيشن أيضًا. هذا القرار الذي سيكون بمثابة تغيير استراتيجي لشركة مايكروسوفت قد يثير جدلاً واسعًا بين جماهير منصة Xbox الولاء.
ومن المرجح أن يكون الهدف من هذه الخطوة هو زيادة الربحية وتوسيع قاعدة اللاعبين الخاصة بلعبة Gears of War. فشركة مايكروسوفت تبحث دائمًا على رفع مبيعاتها وتعزيز حضورها في سوق الألعاب، وإصدار اللعبة على بلايستيشن قد يكون خطوة استراتيجية مدروسة لتحقيق هذا الهدف.
بالإضافة إلى ذلك، قد تكون هذه الخطوة إشارة إلى تطور صناعة الألعاب والتوجه نحو الاستفادة من جميع اللاعبين بغض النظر عن المنصة التي يفضلونها. فإصدار لعبة Gears of War على بلايستيشن سيمكن اللاعبين الذين يمتلكون هذا الجهاز من الاستمتاع بتجربة اللعبة والاندماج في عالمها الشيق.
ويرى البعض أن هذا القرار يعكس الرغبة الشديدة لمايكروسوفت في النجاح والتنافسية، حيث تحاول الشركة الانتقال من مجرد كونها منتجًا محدود المنصات إلى أكبر شركة ألعاب في العالم. وإذا ما تمت هذه الخطوة الجريئة، فإنها قد تفتح الباب أمام اتجاهات جديدة في سوق الألعاب وتغير قواعد الصراع بين الشركات الكبرى في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى