.

مايكروسوفت تنفي إشاعة كشفها عن خطة اطلاق ألعابها لمنصات أخرى قريبًا

إعلانات

‎‎ تغيير في استراتيجية مايكروسوفت: تغيير المواقع المختلفة لألعاب الفيديو

بالرغم من الصراع القانوني لمايكروسوفت مع Sony لعدة سنوات بسبب القلق من تقديم ألعاب Activision فقط على أجهزة Xbox ، تشير التقارير الأخيرة إلى وجود تغيير كبير في سياسة الشركة الأمريكية. المؤسسة تخطط لتحول إلى ناشر لألعاب الفيديو وإصدار معظم ألعابها الحصرية لمنصات المنافسة ، بالتحديد PS5. وتشير التقارير الأخيرة إلى نية مايكروسوفت الكشف عن هذه الخطة بشكل رسمي في وقت قريب جدا.


مؤخراً ، زعم مستخدم تويتر بأن موظفًا مجهولًا في شركة ZeniMax (الشركة الأم لشركة Bethesda) أكد أن خطط مايكروسوفت لنشر ألعاب الطرف الأول على منصات متعددة ستأتي مباشرة من رئيسة Xbox سارة بوند هذا الربيع.


ساهم الصحفي جيز كوردن من Windows Central في تأجيج التكهنات بتغريدة تقول ببساطة إن الأمر سيحدث ، مما دفع المؤسس المشارك لـ XboxEra ، جون كلارك ، للتعليق علىResetEra ، قائلاً: “سيكون غداً يومًا مثيرًا للاهتمام”.


نفس التسريب أكد أيضًا أن الإعلان عن خطط المنصات المتعددة لـ Xbox سيكون في أواخر فبراير ، أو مباشرة قبل نهاية السنة المالية في 31 مارس. وفقًا لهذا التسريب ، ستكون الألعاب التالية Microsoft Flight Simulator 2024 ولعبة id Software (التي تشاع أنها DOOM: Year Zero) ، وستكون كلاهما متعددة المنصات.

من الشائع أن تنتشر الإشاعات في عالم التكنولوجيا بشكل واضح وسريع، وأحدث الإشاعات التي بدأت تنتشر بين عشاق الألعاب هي إشاعة مايكروسوفت الخاصة بكشف خطتها لإطلاق ألعابها على منصات أخرى قريبًا. حيث تتحدث الإشاعات عن أن مايكروسوفت تعمل على خطة جديدة ستكشف عنها قريبًا لإتاحة ألعابها على منصات أخرى مثل الأجهزة المحمولة وأجهزة الألعاب الأخرى.

الإشاعات تشير إلى أن مايكروسوفت تسعى لتوسيع قاعدة جمهورها وزيادة عدد اللاعبين الذين يستمتعون بألعابها، من خلال جعلها متاحة على مختلف المنصات. وذلك قد يكون خبراً ساراً لعشاق ألعاب مايكروسوفت الذين يرغبون في الاستمتاع بألعابهم المفضلة على منصات أخرى بجودة عالية وتجربة مميزة.

إذا تمت هذه الخطة فإنها قد تحدث تغييرا كبيرا في سوق الألعاب، حيث سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى مكتبة كبيرة من الألعاب على منصاتهم المفضلة بدلا من الاقتصار على منصة واحدة. وهذا يمكن أن يجذب عددا كبيرا من المستخدمين الجدد وتحقيق نجاح كبير لمايكروسوفت في سوق الألعاب.

إعلانات

إلا أنه من الضروري الانتباه إلى أن هذه المعلومات لا تزال إشاعات ولم يتم الإعلان الرسمي عنها بعد، ولذلك يجب التعامل معها بحذر وعدم الاعتماد عليها بشكل نهائي حتى تصدر تأكيدات رسمية من شركة مايكروسوفت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى