.

مايكروسوفت تنفي وصول Visions of Mana لخدمة Game Pass

إعلانات

تأجيل إصدار لعبة Visions of Mana على Xbox Game Pass

أخبار جديدة تفيد بتأجيل إصدار لعبة Visions of Mana على خدمة Xbox Game Pass، حيث نفت مايكروسوفت هذه الادعاءات وأكدت عدم وجود خطط في الوقت الحالي لجلب اللعبة على المنصة الرقمية.

بالرغم من سعينا الدائم لتحديث مكتبتنا وتقديم أحدث الألعاب، إلا أننا لا ننوي في الوقت الراهن إضافة لعبة Visions of Mana إلى خدمة Game Pass.

وفي سياق متصل، تم الإعلان عن لعبة Visions of Mana في حفل The Game Awards في ديسمبر 2023، لكنها تلقت عرضًا مفاجئًا في Xbox Developer_Direct مع تأكيد موعد إطلاقها في صيف العام الجاري.

منذ فترة قريبة، انتشرت الشائعات حول إمكانية قدوم لعبة Visions of Mana إلى خدمة Game Pass الخاصة بشركة مايكروسوفت. وقد أثارت هذه الشائعات جدلاً كبيراً بين محبي الألعاب حول العالم، حيث اعتقد البعض أن هذا الخبر سيكون خبراً ساراً لهم، خاصةً مع تزايد شعبية لعبة Visions of Mana.

ومع ذلك، بعد أن قامت مايكروسوفت بإصدار بيان رسمي مؤخراً، أكدت الشركة أنه لا توجد أي خطط لإضافة لعبة Visions of Mana إلى خدمة Game Pass في المستقبل القريب. وأشارت الشركة إلى أنها تواصل توفير تجربة الألعاب لمشتركي Game Pass من خلال إضافة ألعاب جديدة بشكل منتظم وتحسين الخدمة بشكل عام.

وعلى الرغم من أن اللاعبين الذين انتظروا قدوم Visions of Mana إلى Game Pass قد يشعرون ببعض الخيبة، إلا أن مايكروسوفت أكدت أنها تعمل على توفير تجربة ألعاب متنوعة ومبتكرة لمشتركيها. وهذا يعني أنها قد تقوم بإضافة ألعاب أخرى بديلة ومثيرة للاهتمام لتعويض عدم قدوم Visions of Mana.

في النهاية، يبقى Game Pass خدمة مميزة تعتمد عليها الكثير من عشاق الألعاب، ومايكروسوفت تسعى دائماً لتلبية توقعاتهم وإرضاءهم من خلال تقديم تجارب لعبة متنوعة وممتعة. وبالرغم من عدم قدوم Visions of Mana حالياً، فإن الشركة توفر فرصة للاعبين للاستمتاع بالعديد من الألعاب الأخرى على خدمة Game Pass.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى