.

ما هو المعروف حتى الآن عن تحسين جهاز Xbox Series X “بروكلين” – السعر والتصميم؟

إعلانات

جهاز Xbox Brooklin: كل ما تحتاج لمعرفته

مرحباً بكم قراءنا الأعزاء، في الجيل الماضي قدمت لنا شركتا مايكروسوفت وسوني أجهزة منتصف الجيل المحسنة بمواصفات مطورة، يُشاع أن مايكروسوفت تعمل على تحديث منتصف الجيل لجهاز Xbox Series X الذي سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام بتصميم محدث ومجموعة من الميزات الجديدة. تسربت تفاصيل حول المنصة، التي تحمل الاسم الرمزي Brooklin، العام الماضي عندما قامت مايكروسوفت بتحميل مستندات غير منقحة إلى لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، ونشرتها عن طريق الخطأ.

السعر وموعد الإصدار

بحسب التسريبات والأنباء فإن مايكروسوفت تخطط لإطلاق جهاز Xbox Series X الجديد هذا العام، ومن المتوقع الإعلان عنه في أواخر يونيو أو أوائل يوليو. أظن أن هذا سيحدث على الأرجح خلال حدث Xbox Games Showcase السنوي للشركة، والذي يقام عادةً في هذا الوقت تقريبًا. بمجرد الإعلان عن الأجهزة، ستطلق مايكروسوفت المنصة في وقت لاحق من العام، في أواخر أكتوبر أو أوائل نوفمبر 2024.

من المتوقع أن يتم إطلاق جهاز Xbox Series X الجديد بسعر يبلغ 499 دولارًا، وهو ما يطابق سعر جهاز Xbox Series X الحالي، ولكن مع مضاعفة مساحة التخزين من 1 تيرابايت إلى 2 تيرابايت. بالتزامن مع إطلاق الجهاز الجديد، من المحتمل أن تتمكن من العثور على جهاز Xbox Series X الأقدم بسعر مخفض، حيث سيتم إيقاف هذا الطراز بحلول ذلك الوقت.

التصميم والمنافذ

سيحتوي جهاز Xbox Series X الجديد على تصميم محدث يحافظ على نفس الاتجاه العامودي مثل جهاز Xbox Series X لعام 2020، ولكن بهيكل أسطواني يضع زر الطاقة والمنافذ في موقع جديد في الجزء الأمامي. داخليًا، تصف مايكروسوفت جهاز Xbox Series X الجديد بأنه يتمتع “بتصميم جديد جميل ومبتكر”.

تكشف التسريبات وصور الجهاز أنه سيتم وضع زر طاقة Xbox وزر إقران يد التحكم ومنفذ USB-C الجديد في اتجاه عمودي في الجزء الأمامي من المنصة، لأسفل باتجاه القاعدة. سيحل منفذ USB-C الأمامي محل منفذ USB-A الموجود في Xbox Series X الحالي.

تكشف الصور أيضًا أن جهاز Series X الجديد لن يحتوي على محرك أقراص، مما يسمح على الأرجح بالتصميم الأسطواني الفريد. تطلق مايكروسوفت على Xbox Series X الجديد منصة رقمية بالكامل، تمامًا مثل Xbox Series S.

ليس لدينا أي صور للجزء الخلفي من المنصة، ولكن من المحتمل أن تتميز بنفس المنافذ لجهاز Series X الحالي، والذي يتكون من منفذي USB-A، وفتحة بطاقة توسيع Xbox، وHDMI، وإيثرنت، الصوت البصري، ومنافذ الطاقة.

ومن المثير للاهتمام أن مايكروسوفت قد تسمح للأشخاص بتخصيص التصميم الخارجي لجهاز Xbox Series X الجديد، حيث تدرج مستندات لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) الداخلية المنصة باعتبارها جزءًا من Xbox Design Lab والذي يتيح حاليًا للعملاء إنشاء أجهزة Xbox المخصصة الخاصة بهم، مع القدرة على تحديد ألوان المكونات الفردية والمزيد. قد تسمح إضافة Series X إلى Xbox Design Lab للعملاء باختيار لون الهيكل الخاص بهم، إلى جانب التعديلات والتخصيصات الأخرى.

سنكتفي بهذا القدر اليوم وسنستكمل باقي التفاصيل المسربة عن جهاز اكسبوكس سيريس اكس المحسن بروكلين في الجزء الثاني…


تم الكشف عن جهاز Xbox Series X المحسن Brooklin في نوفمبر 2021 وأثار الكثير من الجدل والاهتمام بين عشاق الألعاب. تم تحسين التصميم الخارجي للجهاز لجعله أسهل في التبريد والتهوية وكذلك لتحسين أداء الألعاب عليه. تمت الزيادة في مساحة التخزين الداخلية للجهاز إلى 1 تيرابايت مما يجعله أكثر كفاءة وجاهزية للاستخدام. بالنسبة للسعر، فإن جهاز Xbox Series X المحسن له سعر تصنيع مقدر بحوالي 500 دولار أمريكي، مما يجعله أغلى بنحو 100 دولار من النسخة الأصلية. ولكن يتوقع أن يكون السعر النهائي المعروض للمستهلكين أقل بقليل حسب العروض والتخفيضات التي قد تعقد من قبل الشركة المصنعة أو المتاجر الرقمية. تم تحسين أداء الجهاز بشكل كبير مقارنة بالنسخ السابقة من Xbox Series X، حيث تم تحسين نظام التبريد والتهوية وتحسين تجربة الألعاب عبر نظام تشغيل محسن من Microsoft مما يجعل الجهاز أكثر سلاسة وكفاءة أثناء اللعب. التصميم الخارجي لجهاز Xbox Series X المحسن أقل تغييرًا مقارنة بالنسخة الأصلية، حيث تمت الزيادة في الحجم قليلا وتحسين الألوان والتفاصيل الداخلية ولكنه ما زال يحتفظ بالشكل العام الذي تميز به الجهاز الأصلي. بصفة عامة، تمثل جهاز Xbox Series X المحسن Brooklin تحسينًا كبيرًا على النسخة الأصلية من الجهاز، حيث تم تحسين التصميم الخارجي وتحسين أداء الجهاز بشكل كبير مما يجعله واحدًا من أكثر أجهزة الألعاب تقدمًا في السوق.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى